باريس سان جيرمان يعرض 54 مليون جنيه استرليني لضم ماورو إيكاردي

22 مايو 2020
باريس سان جيرمان يعرض 54 مليون جنيه استرليني لضم ماورو إيكاردي 24
A+
A-

يسعى نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على خدمات الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردى، بشكل نهائي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قضى الموسم الحالى، على سبيل الإعارة من فريق إنتر ميلان الإيطالي، مع وجود خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو، وذكرت شبكة “سكاى سبورتس” إيطاليا، أن باريس سان جيرمان، سيقدم 60 مليون يورو، لإنتر ميلان، من أجل شراء عقد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى، خلال الميركاتو الصيفى، وليس 70 مليون يورو، خيار الشراء فى عقد الإعارة.

أضافت سكاى، أن النادى الباريسي، سيدفع 50 مليون يورو، كمقدم تعاقد، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو، مكافأت وحوافز، حيث يسعى لتقليل قيمة اللاعب بسبب الأزمة الإقتصادية فى ظل تفشي فيروس كورونا.
وأشارت الشبكة الإيطالية، أن المفاوضات بين الناديين مستمرة حول صفقة إيكاردى، حيث يمكن سان جيرمان شراء هداف النيراتزورى، قبل يوم 31 مايو الجارى.
وخاض الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.
وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدمات إيكاردى، خلال الميركاتو المقبل، منها يوفنتوس، ميلان ،نابولى وأتلتيكو مدريد.
وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.