بوروسيا دورتموند يفوز على فولفسبورج بهدفين دون رد

23 مايو 2020
بوروسيا دورتموند يفوز على فولفسبورج بهدفين دون رد 24

حقق بوروسيا دورتموند، انتصارًا ثمينًا بهدفين دون رد، خلال مواجهة فولفسبورج، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من البوندسليجا.

وسجل أهداف دورتموند رافائيل جوريرو في الدقيقة 32، وأشرف حكيمي في الدقيقة 78.

بهذا الانتصار، رفع دورتموند رصيده إلى 57 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد فولفسبورج عند 39 نقطة في المركز السادس.

Image

بدأت المباراة بسيطرة نسبية لدورتموند، في مواجهة تحفظ دفاعي جيد من فولفسبورج، دون أي خطورة تُذكر خلال أول 15 دقيقة.

وجاء أول تهديد في الدقيقة 16، عبر ثورجان هازارد نجم دورتموند، الذي أرسل تسديدة يسارية قوية، على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى الحارس كاستيلس.

وأتى أول رد من فولفسبورج في الدقيقة 25، حين أرسل أدمير محمدي كرة عرضية في منطقة الجزاء، سددها بالرأس المهاجم فوتر فيجورست، إلى جوار القائم الأيسر.

وافتتح رافائيل جوريرو التسجيل لدورتموند في الدقيقة 32، حيث تلقى تمريرة عرضية أرضية في منطقة الجزاء من زميله ثورجان هازارد، ليُسدد في الشباك.

واستمر الضغط من دورتموند لمُضاعفة النتيجة، حيث أرسل أشرف حكيمي كرة عرضية من الطرف الأيمن،
استقبلها هازارد وسدد بقوة على حدود المنطقة، لكن الكرة مرت بعيدًا عن القائم الأيمن، في الدقيقة 43.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أسود الفيستيفال بهدف دون رد.

Image

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر ريناتو شتيفن لاعب فولفسبورج انفرادًا صريحًا في الدقيقة 48، حيث تلقى تمريرة من زميله فيجورست في عمق الدفاع، وسدد كرة قوية لامست العارضة.

وتألق حارس دورتموند رومان بوركي، في التصدي ببراعة لتسديدة صاروخية من ريناتو شتيفن لاعب فولفسبورج من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 62.

وكاد جوريرو أن يُسجل الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 70، حيث انطلق على الطرف الأيسر وسدد الكرة، لكنها اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

وأرسل جون بروكس مدافع فولفسبورج تسديدة صاروخية، على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 75، لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر للحارس بوركي.

ونجح أشرف حكيمي في تسجيل الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 78، حيث تلقى تمريرة في منطقة الجزاء من زميله جادون سانشو، وسدد كرة أرضية على يمين حارس فولفسبورج.

Image

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه كلاوس لاعب فولفسبورج في الدقيقة 81، بعد تدخله العنيف على أكانجي لاعب دورتموند، وعقب اللجوء لتقنية الفيديو.

وفشلت محاولات فولفسبورج المتواضعة في الدقائق الأخيرة، لتقليص الفارق، لتنتهي المباراة بفوز نظيف لأسود الفيستيفال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.