ارسنال يجرى “محادثات مفتوحة” لتوقيع فيليب كوتينيو

24 مايو 2020
ارسنال يجرى "محادثات مفتوحة" لتوقيع فيليب كوتينيو 24
A+
A-

دخل آرسنال على سباق التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية، والذي يحيط الغموض حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

وأعلن بايرن ميونخ يوم أمس عن عدم تفعيل خيار شراء فيليب كوتينيو بشكل نهائي مقابل 120 مليون يورو هذا الصيف، مما يعني أن اللاعب سيعود إلى برشلونة عقب نهاية الموسم في الدوري الألماني.

ويسعى النادي الكاتالوني للتخلص من النجم البرازيلي الذي تم التعاقد معه مقابل 160 مليون يورو شامل المتغيرات في شهر يناير من عام 2018، وذلك لأن إدارة النادي غير مقتنعة بمستوى اللاعب، كما هناك ضرورة لتخفيف فاتورة أجور اللاعبين، عدا عن أن النادي يمر بضائقة مالية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ويريد الحصول على أموال لتمويل صفقاته الجديدة.

آرسنال ينافس تشيلسي على كوتينيو

وبحسب ما نقلته صحيفة آس الإسبانية، فإن آرسنال يخطط للتوقيع مع كوتينيو الذي يحظى أيضاً باهتمام تشيلسي وبعض الفرق الأوروبية الأخرى، لكن حتى الآن لم يتقدم أي منها بعرض رسمي للاعب.

ويرى المدرب ميكييل أرتيتا أن فيليب كوتينيو مناسب جداً لمشروع الجديد في آرسنال، خصوصاً أن اللاعب معتاد على اللعب في الدوري الإنجليزي، وقدم مستويات رائعة مع ليفربول قبل انتقاله إلى برشلونة.

وكان وكيل أعمال كوتينيو قد صرح قبل بضعة أيام أن موكله ما زال لم يحسم موقفه ولم ينظر في العروض التي تصله، فهو ينتظر أن تستقر الأوضاع فيما يخص جائحة فيروس كورونا ليدرس الخيارات المتاحة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.