بن سبعيني ممرر حاسم يقود بوروسيا مونشنجلادباخ للفوز على يونيون برلين برباعية

31 مايو 2020
بن سبعيني ممرر حاسم يقود بوروسيا مونشنجلادباخ للفوز على يونيون برلين برباعية 24
A+
A-

حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزًا سهلاً على ضيفه يونيون برلين، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني.

أحرز أهداف مونشنجلادباخ كل من فلوريان نيوهاس (17)، ماركوس تورام (41 و59) والحسن بليا (81)، بينما سجل سيباستيان أندرسون هدف يونيون برلين الوحيد (50).

بهذا الفوز، رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 56 نقطة ويقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند 31 نقطة بالمركز الرابع عشر.

رامي بن سبعيني يشارك اساسي في فوز مونشنجلادباخ امام يونيون برلين و قدم اسيست الهدف الرابع قبل استبداله في الدقيقة 90 و تحصل على ثالث احسن تنقيط

احصائيات بن سبعيني في مباراة اليوم

دقائق اللعب:90د

التسديدات :1

التمريرات الحاسمة :1

نسبة التمريرات الصحيحة : 79٪؜ (38)

التمريرات المفتاحية :3

تمريرات متوسطة :2

كرات طويلة :7

كرات تنائية : 10 ( 6)

تشتيت الكرة : 3

صراعات هوائية : 6(3)

استرجاع الكرة : 5

المباراة بدأت هادئة من الطرفين وسط غياب الحماس من لاعبي الفريقين، وكانت التمريرات الخاطئة هي السمة الغالبة على اللقاء في دقائقه العشر الأولى.

وجاءت أولى المحاولات في المباراة بالدقيقة 11 بعدما راوغ تورام مدافع يونيون برلين، قبل أن يسدد في اتجاه المرمى لتمر فوق العارضة.

وبعد ثلاث دقائق، عاد تورام مجددًا لينفذ هجمة سريعة بعدما وصلته الكرة من منتصف الملعب ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة أرضية وصلت سهلة لأيدي الحارس جيكيفيتش.

وفي الدقيقة 17، تمكن فلوريان نيوهاوس، لاعب وسط مونشنجلادباخ، من تسجيل أول أهداف اللقاء بعدما استلم الكرة خارج المنطقة ليتوغل ويراوغ لاعب يونيون برلين ويسدد كرة أرضية ترتطم بالقائم وتدخل الشباك.

وزار الفرنسي تورام، مهاجم مونشنجلادباخ، شباك يونيون برلين، في الدقيقة 41، بعد مجهود فردي مميز من الحسن بليا في الجهة اليسرى، الذي مرر كرة عرضية للجانب الآخر لتجد تورام الذي قابلها برأسية في الشباك.

ومن أول فرصة ليونيون برلين في الدقيقة 50، قلص أندرسون النتيجة مسجلا أول أهداف فريقه، بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الست ياردات ليضع الكرة برأسية في المرمى وسط غياب الرقابة الدفاعية.

وأهدر هيرمان فرصة مضاعفة النتيجة لمونشنجلادباخ، بعدما استلم الكرة وتوغل لينفرد بالحارس ويراوغه ويضع الكرة في الشباك الخارجية، ويهددر أخطر فرص المباراة.

وكاد رامي بن سبعيني أن يسجل هدفًا مميزًا بالدقيقة 57، بعدما حصل مونشنجلادباخ على ركلة حرة من خارج المنطقة، سددها الجزائري فوق عارضة الحارس جيكيفيتش.

وعلى طريقة الهدف الثاني، نجح تورام في مضاعفة النتيجة بهدف ثالث لمونشنجلادباخ بالدقيقة 59، بعد عرضية مكررة من الحسن بليا، لكن من الناحية اليمنى، لتجد تورام في الناحية اليسرى خاليًا من الرقابة ويضع الكرة بالشباك.

وضاعف بليا النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 81، بعد عرضية أرضية متقنة من رامي بن سبعيني، وجدت الحسن بليا وحيدًا أمام المرمى، ليضع الكرة بقدمه اليسرى في شباك برلين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.