آرسنال مطالب بدفع 9 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع فيليب كوتينيو

1 يونيو 2020
آرسنال مطالب بدفع 9 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع فيليب كوتينيو 24
A+
A-

يشكل البرازيلي فيليبي كوتينيو حلماً لمجلس إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، حيث يظن مسؤولي المدفعجية، أن التعاقد مع نجم ليفربول السابق قد يصنع فارقاً للنادي اللندني الموسم المقبل، إلا أن ما يعيق الأحلام الحمراء، الميزانية المحدودة، التي لا يسعها تغطية راتب اللاعب البالغ 9 ملايين جنيه إسترليني.
ويأمل أرسنال استثمار فرصة تواجد ورقة اللاعب في سوق الانتقالات، بعد أن صرف بايرن ميونخ فريقه الحالي النظر عن شراء عقده بعد نهاية فترة إعارته، في حين يسعى برشلونة الإسبانية ناديه الأصل، في بيع عقده خلال الصيف المقبل.
وعلاوة على امكانيات ابن السامبا، والتي ظهرت جلياً في البريميرليج، فإن ما يرفع جدية مسؤولي أرسنال في التعاقد معه، طلب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الفريق ضمه، بدلاً من الألماني مسعود أوزيل (31 عاماً) والذي فقد بريقه.
الفريق الإنجليزي لديه أكثر من طريق ليسلكه حال استمرار رغبته في التعاقد مع كوتينيو، ومع خيار بيع عقد أوزيل، فإن فتح ملفات أخرى لتمويل الصفقة قد يكون وارداً، مثل النظر في العروض المقدمة للفرنسي لاكازيت مهاجم الفريق، أو التفكير في التخلص من الجابوني أوباميانج صاحب المرتب البالغ 10 ملايين جنيهاً.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.