وفاة شقيقة مدرب نابولي جينارو جاتوزو بشكل مأساوي عن 37 عامًا

2 يونيو 2020
وفاة شقيقة مدرب نابولي جينارو جاتوزو بشكل مأساوي عن 37 عامًا 24
A+
A-

غادر الأسطورة جاتوزو المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي مدينة نابولي اليوم متوجها إلى ميلانو بعد تلقيه نبأ وفاة شقيقته فرانشيسكا بعد إصابتها بمرض نادر
وفاة شقيقة جينارو جاتوزو بعد إصابتها بمرض نادر

في خضم الاستعداد لعودة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى (الكالتشيو)، من جديد، تلقى الإيطالي جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، خبراً حزيناً اليوم الثلاثاء الثاني من يونيو، بوفاة شقيقته.

وكشفت وسائل إعلام إيطالية ظهر اليوم الثلاثاء، أن فرانشيسكا، شقيقة نجم ميلان ومدربه السابق، جينارو جاتوزو، قد توفت عن عمر 37 سنة، بعد معاناتها لعدة شهور مع مرض قاتل نادر.

وقالت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية إن فرانشيسكا، قد تم إدخالها منذ شهر فبراير الماضي، إلى مستشفى بوستو أرسيزيو بالقرب من مدينة ميلانو، وتبين أنها تعاني من مرض نادر.

وغادر جينارو جاتوزو مدينة نابولي هذا الصباح، متوجها إلى ميلانو للتواجد مع عائلته وحضور مراسم تأبين أخته إلى مثواها الأخير.

وكشفت الصحيفة أنه في الثالث من شهر 3 فبراير الماضي، وبعد فوز نابولي على سامبدوريا بنتيجة (2-4) على أرض ملعب الأخير، لم يظهر جينارو جاتوزو في المؤتمر الصحفي عقب نهائيتها، وذلك بعدما علم أن ظروف أخته الصحية قد ساءت.

وعانت المرأة الشابة من مرض نادر تحملت ألامه لعدة شهور، وخضعت لعملية جراحية في فبراير، ومنذ لك الوقت لم تغادر المستشفى مرة أخرى.

وأمضى جاتوزو شهرين في الحجر الصحي في مدنية نابولي، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، ولم يستطع رؤيتها مرة أخرى، إلى أن تلقى نبأ وفاتها اليوم أثناء وجوده في مدينة أزور الرياضية في كاستل فولتورنو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.