مانشستر سيتي يستهدف الظهير الأيمن لريال مدريد أشرف حكيمي

مانشستر سيتي يستهدف الظهير الأيمن لريال مدريد أشرف حكيمي 1

بات الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير فريق ريال مدريد الإسباني، والذي يلعب في الموسم الجاري على سبيل الإعارة مع بوروسيا دورتموندالألماني، أحد أكثر اللاعبين الرغوبين في سوق الانتقالات الصيفية هذا العام، في ظل الأداء اللافت والمبهر للأسد الأطلسي الشاب في الفترة الماضية.

ولمع اسم حكيمي في الموسمين الأخيرين بشكل لافت مع بوروسيا دورتموند، حيث بات أحد أبرز اللاعبين في الدوري الألماني، وعنصرا لا غنى عنه في تشكيلة دورتموند، التي أبهرت المتابعون بأدائها المميز هذا الموسم، ووقوفها نداً قويا للعملاق البافاري حتى الأسابيع الأخيرة من عمر (البوندزليجا).

ووفقا لتقارير أوروبية كثيرة، فإن العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة تراقب في الفترة الحالية أشرف حكيمي، وتستعد للدخول في مفاوضات مع ريال مدريد للحصول على توقيعه، وياتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه بوروسيا دورتموند للحصول على توقيع اللاعب لموسم جديد.

وعاد أشرف حكيمي ليؤكد من جديد على أنه لاعب من طراز رفيع، بعد عودة عجلة بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى (البوندزليجا) للدوران من جديد، بعد فترة توقف طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد الظهور الرائع له مع الفريق الأصفر، وهو ما زاد من الأندية الراغبة في ضمه.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي مهمت بالحصول على خدمات أشرف حكيمي في الصيف الجاري، حيث يلقى قبول الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لحامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ووفقا لـ «ديبورتيفو دي لا سير» فإن اللاعب المغربي يتناسب تماما مع خطط بيب جوارديولا، وأن المدرب الإسباني مهتم بضمه لتعزيز صفوف فريقه، وأن مانشستر سيتي سيدخل سوق المفاوضات حول اللاعب ويسأل عن مدى توافره هذا الصيف.

ويرى مسؤولو مانشستر سيتي أن سعر اللاعب مناسب جداً للدخول في مفاوضات لضمه حيث يبلغ نحو 60 مليون يورو، وذلك على الرغم من أن مسؤولي مانشستر سيتي، لا زالوا يترقبون مصير الاستئناف ضد قرار معاقبتهم بالحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية، على خلفية اللعب المالي النظيف.

يأتي ذلك في ظل رغبة من بوروسيا دورتموند في تمديد عقد اللاعب لموسم جديد، وهو ما أعلنه صراحة المدير الرياضي للنادي الألماني مايكل زورك، كما ترغب أندية أوروبية أخرى في ضمه.

في كل الأحوال، أمام ريال مدريد إمكانية إعارته لموسم جديد من أجل زيداة خبراته وكسب المزيد من الأموال جراء إعارته، خاصة أن اللاعب أحد أكثر العناصر المطلوبة في سوق انتقالات اللاعبين حالياً.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.