ابقى على تواصل معنا

المانيا

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ للفوز على ضيفه فرايبورج

نشرت

on

لم يتوقف قطار انتصارات بايرن ميونخ، رغم ضمان لقب الدوري الألماني، حيث فاز على ضيفه فرايبورج (3-1) بملعب أليانز أرينا، اليوم السبت، في الجولة الـ33.

أهداف العملاق البافاري، جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي “ثنائية”، وجوشوا كيميتش، في الدقائق 15 و24 و37، بينما أحرز لوكاس هولير هدف فرايبورج الوحيد، في الدقيقة 33.

وعزز رجال المدرب هانز فليك صدارتهم، بالوصول للنقطة 79، بينما تجمد فرايبورج عند 45 نقطة، في المركز الثامن.

وفي الدقائق الأولى للمباراة، أنقذ الحارس أليكسندر شفولوف مرماه، من تسديدة يسارية قوية لجيروم بواتينج.

ومع حلول الدقيقة 16، تمكن جوشوا كيميتش من ترجمة ضغط الفريق البافاري المتواصل، بتسجيل الهدف الأول، بعدما قابل تمريرة ليفاندوفسكي بتسديدة مباشرة بيسراه إلى داخل المرمى.

ورغم نجاح حارس فرايبورج في التصدي لتسديدة ليون جوريتسكا، إلا أن ليفاندوفسكي استغل ارتدادها منه، ووجهها برأسه إلى داخل الشباك، معززًا تقدم بايرن بهدف ثانٍ.

واستطاع فرايبورج أن يقلص النتيجة بعد 9 دقائق، عندما أرسل جوناثان شميد عرضية أرضية، وجهها لوكاس هولير بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

ولم يمهل بايرن ضيفه للاحتفال، بل عاد ليفاندوفسكي واصطاد شباكه بهدف ثالث، بعد 4 دقائق فقط، إذ تلقى عرضية أرضية من لوكاس هيرنانديز، ليضعها في المرمى.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، وجاءت أولى المحاولات الخطيرة لبايرن، عبر تسديدة قوية من مايكل كويسانسي، ذهبت أعلى المرمى.

وتلقى بينيامين بافارد تمريرة من جوريتسكا، قابلها بتسديدة مباغتة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فرايبورج.

وهدد البديل لوكا فالدشميدت مرمى سفين أولريتش، بتسديدة قوية بيسراه، لكنها ذهبت أعلى العارضة، قبل أن يرد عليه جوشوا زيركزي بتسديدة أرضية زاحفة، مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد مولر أن يهز شباك فرايبورج بهدف رابع، عن طريق تسديدة أرضية زاحفة، لكنها مرت خارج المرمى.

وتمكن أولريتش من التصدي لانفراد تشانج هون، الذي حاول وضع الكرة في الشباك، لولا براعة حارس البافاري، لتنتهي المباراة بفوز بايرن (3-1).

فيديو

المنتخب الجزائري

الرئيسية6 ساعات مضت

زطشي: “الكرة الأفريقية بحاجة إلى فلسفة جديدة في التفكير والإدارة”

أكد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الكرة الأفريقية تمتلك الكفاءات لمواجهة التحديات المستقبلية، داعيا إلى إحداث...

الرئيسية7 ساعات مضت

زطشي يشرع في محادثات مع رؤساء الاتحاديات الافريقية قبل انتخابات الفيفا

شرع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، خير الدين زطشي، اليوم الجمعة بياوندي في محادثات مع عدد من رؤساء الاتحاديات...

الرئيسيةيومين مضت

باي عبود : الفاف ليست لها علم بخطط ماكسيم لوبيز و أمين غويري

نفىت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التقارير التي تحدثت عن اختيار ماكسيم لوبيز، لاعب خط وسط ساسولو الإيطالي، والصاعد أمين غويري،...

المنتخب الجزائري 2021يومين مضت

القنوات الناقلة موعد مباراة و التشكيلة المتوقعة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يستقبل نادى مانشستر سيتي نظيره نادى برايتون مساء اليوم الاربعاء 13 يناير 2021، وعلى ارضية إستاد الاتحاد معقل السيتي فى...

اخبار اللاعبين الجزائريين المحترفين3 أيام مضت

نحو انتقال بن ناصر وبن سبعيني الى السيتي للعب مع رياض محرز ؟

قالت صحيفة الشروق  الجزائرية ان إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تتجه لاستقدام الثنائي الجزائري، رامي بن سبعيني وإسماعيل بن ناصر،...

في الواجهة