كريستيانو رونالدو يتقاضى 147 مليون جنيه إسترليني من شركة نايكي وفقًا لتفاصيل العقد المسربة

23 يونيو 2020
كريستيانو رونالدو يتقاضى 147 مليون جنيه إسترليني من شركة نايكي وفقًا لتفاصيل العقد المسربة 24
كريستيانو رونالدو هو واحد من أكثر الناس في العالم قابلية للتسويق في العالم.
 
ولهذا السبب تدفع له شركة نايك للمعدات الرياضية مبلغ مذهل بقيمة 147 مليون جنيه استرليني لتمثيل العلامة التجارية ، وفقًا لتفاصيل العقد المسربة.
يرتدي النجم البرتغالي ، 35 عامًا ، ملابس Nike الرياضية منذ أيامه في مانشستر يونايتد ويستخدم غالبًا في الإعلانات التجارية للترويج لمنتجات أو حملات جديدة.
لكنها تأتي بتكلفة تبلغ حوالي 14.7 مليون جنيه إسترليني سنويًا بعد أن وقع يوفنتوس مهاجمًا عقدًا لمدة عشر سنوات في سبتمبر 2016 ، في اتفاقية بين Nike و Polaris Sports Limited التي تمتلك حقوق تسويق رونالدو في جميع أنحاء العالم. كما كشفت أحدث تسريبات كرة القدم من Der Spiegel ، على الرغم من ذلك ، فإن هذا هو المعدل الأساسي فقط – أضف مكافآت مثل الفوز بالكرة الذهبية وأرباحه من صاروخ نايكي حتى أعلى.
من المفهوم أنه حصل على 18.3 مليون جنيه إسترليني في عامي 2016 و 2017 ، بما في ذلك زيادة رائعة بقيمة 3.6 مليون جنيه إسترليني لكونه أفضل لاعب في العالم.
يُعتقد أن رونالدو هو أعلى أجر رياضي لشركة Nike – قبل أمثال نيمار وليبرون جيمس وتيجر وودز ورافائيل نادال.
المنافسون الرئيسيون لشركة Nike ، وخاصة في كرة القدم هم Adidas. لدى الشركة الألمانية ليونيل ميسي وبول بوجبا وداستين جونسون في كتبهم بالإضافة إلى البطولات مثل كأس العالم والألعاب الأولمبية.
أديداس لديها أيضًا فنانين مثل Kanye West و Justin Bieber و Beyonce و Stormzy و Kylie و Kendall Jenner.
أضف صفقات رونالدو التجارية الأخرى – مثل المطار الذي سمي باسمه في ماديرا وعلامته التجارية للأزياء CR7 – وأصبحت أرباحه جذابة للغاية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.