‏‎الدوري الإيطالي | المتصدر ‎يوفنتوس يفوز على ‎جنوى

‏‎الدوري الإيطالي | المتصدر ‎يوفنتوس يفوز على ‎جنوى 1

حقق يوفنتوس فوزا كبيرا على مستضيفه جنوى، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب لويجي فيراريس، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف يوفنتوس باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا، في الدقائق 50 و56 و73، بينما سجل أندريا بينامونتي هدف جنوى الوحيد في الدقيقة 76.

بهذا الفوز، واصل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 69 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد جنوى عند 26 نقطة في المركز الـ16.

الفرصة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 11 دقيقة، حيث أطلق بيرنارديسكي قذيفة أرضية من خارج منطقة الجزاء، أبعدها بيرين، حارس جنوى، عن مرماه ببراعة.

وبعد دقيقة واحدة، أطلق رونالدو تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، واصل معها بيرين تألقه بعدما أبعد الكرة إلى ركنية.

ومن جديد، واصل لاعبو يوفنتوس محاولات التسديد من خارج المنطقة لفك الشفرة الدفاعية لفريق جنوى، وفي الدقيقة 16 وجه كريستيانو تسديدة جديدة تصدى لها الحارس على مرتين.

وأرسل كوادرادو عرضية متقنة من الناحية اليمنى إلى داخل المنطقة، ارتقى الفرنسي أدريان رابيو ليقابلها برأسة في المرمى، إلا أن تألق بيرين حرمه من تسجيل الهدف الأول.

كاد رونالدو أن يتقدم ليوفنتوس، بعدما استلم تمريرة من ديبالا في الدقيقة 42، ليتوغل داخل المنطقة ويسدد صاروخا باتجاه المرمى، إلا أنه اصطدم بسد منيع، حيث تألق الحارس بيرين وأبعد تسديدته إلى خارج الملعب.

وتمكن ديبالا من فك شفرة اللقاء في الدقيقة 50، بعدما استلم الكرة وفتح المساحة أمامه داخل المنطقة، ليسدد بقدمه اليسرى كرة أرضية على يمين الحارس.

ونجح رونالدو في مضاعفة النتيجة للبيانكونيري بالدقيقة 56، بعد انطلق من منتصف الملعب وسدد صاروخية من أمام منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وبكرة رائعة في الدقيقة 73، تمكن البديل دوجلاس كوستا من تسجيل هدف أكثر من رائع، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها باتجاه المرمى، ليكتفي حارس جنوى بمشاهدتها، بينما كانت تسكن الشباك.

وحاول سانابريا التسديد من خارج المنطقة، في محاولة لتقليص النتيجة لجنوى، إلا أن تشيزني كان له بالمرصاد وأبعد الكرة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 76، استطاع بينامونتي أن يقلص النتيجة بعد عرضية استلمها في الناحية اليسرى ليراوغ كوادرادو ويسدد قذيفة يسجل منها الهدف الأول لجنوى.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.