الدوري الإيطالي : أتالانتا يفوز 2-0 على ضيفه نابولي

2 يوليو 2020
الدوري الإيطالي : أتالانتا يفوز 2-0 على ضيفه نابولي 24
A+
A-

حقق أتالانتا انتصاره الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي، بعد فوزه 2-0 على ضيفه نابولي، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

تقدم أتالانتا في الدقيقة 47 عن طريق ماريو بازاليتش، قبل أن يضيف زميله روبن جوسينس الهدف الثاني في الدقيقة 55.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نابولي عند 45 نقطة في المركز السادس.

جاءت المباراة منذ البداية بأداء حماسي من جانب الفريقين، حيث سعى نابولي للتسجيل مبكرًا في شباك مضيفه، الذي لم يذق طعم الخسارة في المباريات الثلاث التي خاضها.

وفي الدقيقة 30، اضطر جاتوزو مدرب نابولي، لإجراء أول تغيير بعد إصابة حارسه ديفيد أوسبينا، ليحل بدلا منه الحارس الشاب أليكس ميريت.

ورغم الضغط الكبير من جانب نابولي على دفاع أتالانتا، إلا أن الأخير ظل صامدًا حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، استعاد أتالانتا السيطرة ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47، عندما توغل كاستانيا ومرر الكرة لزميله أليخاندرو جوميز الذي أرسل بدوره كرة عرضية وجهها بازاليتش بضربة رأس داخل شباك ميريت.

وبعد الهدف، حاول نابولي إدراك التعادل، لكنه اصطدم بدفاع أتالانتا وحارس مرماه جوليني اللذين تصديا لكل الهجمات الخطيرة التي شنها ثلاثي هجوم نابولي، دريس ميرتينز ولورينزو إنسيني وماتيو بوليتانو.

وفي الدقيقة 55، أثبت أتالانتا تفوقه الهجومي الواضح بتسجيله الهدف الثاني، حيث انطلق رافائيل تولوي ليبلغ منطقة جزاء نابولي، ولعب كرة عرضية أرضية تسلمها لاعب الوسط روبن جوسينس وسدد كرة زاحفة استقرت في شباك الحارس ميريت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.