بيب غوارديولا عن دوري الأبطال :”نحن متحمسون بشكل لا يصدق للعب ضد مدريد”

4 يوليو 2020
بيب غوارديولا عن دوري الأبطال :"نحن متحمسون بشكل لا يصدق للعب ضد مدريد" 24
A+
A-

بيب غوارديولا عن دوري الأبطال :”نحن متحمسون بشكل لا يصدق للعب ضد مدريد ، ملك هذه المسابقة. نود أن نلعب هنا ، في مدينتنا نشعر بأننا قريبون من جماهيرنا ، لكننا سنذهب إلى حيث يقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. إذا كانت بورتو ، فسوف نذهب إلى هناك”.

بيب غوارديولا :” إنه مثالي بالنسبة لنا لأنه (أجويرو وخيسوس) مكملان لبعضهما، خيسوس لديه شيء فريد ومميز . إنه يساعدنا على أن نكون أكثر عدوانية. إنه مقاتل. لقد سجلنا العديد من الأهداف في المباريات الخمس الأخيرة بفضله”.

بيب غوارديولا :”كل مباراة تختلف عن الأخرى ، لكن لا يمكنني إنكار أن هزيمة ليفربول بالطريقة التي فعلناها ، تعطينا شعورًا. ستكون كل مباراة مختلفة. ما أريده هو الوصول بالحالة الممكنة لهذه المباريات وبعد ذلك ، وضع العقلية على أرض الملعب”.

بيب غوارديولا :”الموسم القادم سيكون الموسم المقبل. لدينا وقت للتفكير في الأمر. من المهم عندما تهزم خصوم مثل ليفربول ، أفضل فريق في إنجلترا ، أن تفعل ذلك بهكذا طريقة تعطيني رسالة لنفسي بأننا نستطيع القيام بذلك. أننا يمكن أن نعود كما كنا”.

بيب غوارديولا :”هذه المباريات لن تربح بالتكتيكات والأفكار ، إنها الرغبة والعاطفة. عندما يريد فريق واحد القيام بذلك ، يمكن هزيمتهم ولكن لن يكون ذلك سهلاً على الخصوم. هذه هي الطريقة علينا أن نحاول الوصول لها في تلك الفترة”.

بيب غوارديولا :”ارسنال ومدريد يلعبان بطريقة مختلفة لذا علينا التكيف مع صفاتهما. ما أريده هو الوصول في أفضل الظروف الممكنة في هذه المباريات وبعد ذلك وضع العقلية على أرض الملعب “.

بيب غوارديولا عن غابرييل خيسوس :” هو حالة خاصة . ليس من العدل بالنسبة لنا جميعاً أن تقارنني بمدرب آخر وأن أقارن اللاعبين كذلك . كل لاعب مختلف. علينا تكييف صفاته لصالحه والصالح الفريق “

بيب غوارديولا :”أعرف بالضبط ما حدث في السنوات الأخيرة من دوري أبطال أوروبا عندما تكون المنافسة هي التي تحدث التفاصيل فيها الفرق. ستكون دائمًا في ذاكرتي. ربما نكون محظوظين يومًا ما”.

يورغن كلوب :” بالنسبة لي ، فإن أكبر المرشحين المتبقين في المسابقة (دوري الأبطال) هما بايرن و مان سيتي. ستكون تلك مباراة مثيرة للاهتمام. لا أعرف بالضبط كيف يمكن أن يحدث ، إذا التقيا في الدور قبل النهائي أو النهائي أو ايا كان…”

بيب غوارديولا عن قضية الاستئناف لدى CAS :” نحن مستعدون. لدي الكثير من الثقة والثقة مع الناس بأنه سيسمح لنا بلعب دوري الأبطال ، لأننا نريد أن نكون في الملعب خلال هذه السنوات. في 13 يوليو ، سنعرف القرار ، على أمل ، للنادي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.