مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي

7 يوليو 2020
مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي 24
A+
A-

حصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على دفعة معنوية كبيرة في سعيهم للتعاقد مع إلى السنغالي كاليدو كوليبالي من صفوف نابولي الإيطالي.

وذكرت صحيفة ’’صن’’ الإنجليزية، أن نابولي يرغب في بيع المدافع مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، حتى يتمكنوا من شراء مهاجم ليل الفرنسي فيكتور أوسيمين، حيث عرض النادي الايطالي 50 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب ولكن لم يتم الموافقة على العرض.

كوليبالي، 29 سنة، ارتبط بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي منذ شهور، بين مانشستر يونايتد وليفربول كذلك مانشستر سيتي.

ويرغب المدرب أولي غونار سولشاير، تعزيز خط الدفاع بلاعب قوي بجانب ماغواير، زلكن الشياطين الحمر يجدون منافسة شرسة مع مانشستر سيتي

رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس مصمم على عدم تخفيض سعر مدافعه، ففي الشهر الماضي، قال دي لورينتيس إنه لن يفكر في الحصول على عرض أقل من 60 مليون جنيه إسترليني.

وقال دي لورنتيس: ’’إذا ظهر سيتي أو يونايتد أو باريس سان جيرمان بمبلغ 100 مليون يورو (90 مليون جنيه إسترليني)، فسأفكر في ذلك، لا أفكر حتى في عرض بقيمة 60 مليون يورو (55 مليون جنيه استرليني)’’.

أضاف: ’’أنا قوي، إذا كنت أرغب في الفوز بالسكوديتو بأي ثمن اليوم، سأجد نفسي مديونًا بـ300 أو 400 مليون يورو، أنظر حولي وأجد من ينفقون 500 أو 600 مليون يورو’’.

ولعب كوليبالي 27 مرة مع نابولي هذا الموسم وكان نجمًا ساطعًا في موسم صعب، حيث يتأخر فريق جينارو غاتوزو بفارق 27 نقطة عن يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.