بمشاركة بن ناصر .. ‏ميلان يحقق ريمونتادا كبيرة على يوفنتوس

7 يوليو 2020
بمشاركة بن ناصر .. ‏ميلان يحقق ريمونتادا كبيرة على يوفنتوس 24
A+
A-

‏ميلان يحقق ريمونتادا كبيرة على يوفنتوس في مباراة ستظل عالقة في بال كل مشجع لميلان لأنها تذكرهم بالطبع بميلان الذي يحبوه

النجم الجزائري اسماعيل بن ناصر يحصل على تقييم 6.8 من موقع “هووسكورد” العالمي، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 97% في فوز فريقه ميلان الكبير على جوفنتوس 4-2.

‏في أيطاليا قمة الجولة الواحدة و الثلاثين من السيريا آ، ميلان يُطيح بيوفنتوس على ملعب السان سيرو بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتجمد رصيد اليوفي عِند النقطة 75 بصدارة الدوري.

بمشاركة بن ناصر .. ‏ميلان يحقق ريمونتادا كبيرة على يوفنتوس 25

قلب ميلان الطاولة على ضيفه يوفنتوس، بعدما حوّل تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز برباعية، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، بملعب سان سيرو، في الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

تقدم يوفنتوس بهدفين عن طريق أدريان رابيو وكريستيانو رونالدو في الدقائق 47 و53، فيما سجل زلاتان إبراهيموفيتش وفرانك كيسي ورفائيل لياو وأنتي ريبيتش أهداف ميلان في الدقائق 62، 66، 67 و80.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 49 نقطة ليتقدم للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 75 نقطة بالمركز الأول.

بدأت المباراة هادئة من الطرفين وسط سيطرة واستحواذ ميلان على الكرة، وفي الدقيقة 8 جاءت أولى الفرص، بعدما استلم ساليمايكيرس الكرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة وصلت ضعيفة ليد الحارس تشيزني.

ورد يوفنتوس بفرصة خطيرة، بعدما مرر بيرنارديسكي كرة عرضية من ركلة حرة ثابتة داخل المنطقة، كاد بونوتشي أن يسكنها الشباك إلا أنها مرت من أمام رأسه بجوار القائم الأيمن لدوناروما.

وكاد كريستيانو أن يحرز الهدف الأول، بعدما استلم الكرة من بيرنارديسكي ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة، قبل أن تلمس المدافع وتخرج لركنية.

وفي الدقيقة 22 حاول إبراهيموفيتش تسديد كرة أرضية من على حدود المنطقة، إلا أن كرته وصلت سهلة إلى يد تشيزني.

وبطريقة التسديد الأولى، حصل زلاتان على الكرة في نفس المكان، بعد من تمريرة ثيو هيرنانديز داخل المنطقة، ليسدد أرضية أمسك بها تشيزني.

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد هيجواين أن يسجل هدفًا، بعدما استلم الكرة ودار بمدافع ميلان وسدد كرة أرضية ارتطمت بقدم ثيو هيرنانديز وكادت أن تخدع دوناروما، إلا أنه أمسك بها.

وأحرز إبراهيموفيتش هدفا أول بعدما انفرد بالمرمى وسدد على يسار تشيزني، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني جاءت قوية، بعدما أحرز أدريان رابيو أول الأهداف بمجهود فردي رائع، حيث مر من قبل منتصف الملعب بطريقة ممتازة من ثيو لينطلق ويتوغل، وسط غياب الضغط من لاعبي ميلان، ليسدد قذيفة من على حدود المنطقة تسكن يسار الحارس دوناروما في الدقيقة 47.

ومن خطأ فادح من رومانيولي وكاير، فشل الثنائي في تشتيت كرة كوادرادو الطولية، لتصل إلى رونالدو الذي انفرد بالمرمى، وأحرز الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة 53.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ميلان، بعدما لمست الكرة يد بونوتشي، نجح إبراهيموفيتش في تحويلها إلى هدف أول للروسونيري بالدقيقة 62.

وسريعًا، استطاع ميلان أن يتعادل في الدقيقة 66، عن طريق كيسي بعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي الفريق، انتهت بوصولها إليه داخل المنطقة، قبل أن يراوغ بونوتشي ويسدد في منتصف المرمى.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى قلب ميلان الطاولة وتقدم بالهدف الثالث عن طريق البديل لياو، الذي استغل خطأ روجاني، ليحصل على الكرة ويتوغل داخل المنطقة من الناحية اليسرى ويسدد في الشباك.

وكاد ريبيتش أن يضيف رابع أهداف ميلان بعدما سنحت أمامه الفرصة وسدد كرة قوية تصدى لها تشيزني ببراعة، ليحافظ على آمال فريقه في إدراك التعادل.

وازدادت المباراة سخونة، حتى تألق دوناروما وأنقذ فرصة هدف محقق، بعدما ارتقى روجاني فوق الجميع وقابل ركنية برأسية صوب المرمى، إلا أن حارس ميلان وقف له بالمرصاد.

وفي الدقيقة 80، أضاف ريبيتش الهدف الرابع بعد خطأ فادح من أليكس ساندرو الذي شارك كبديل، بعدما مرر كرة بشكل خاطئ للناحية اليمنى وصلت إلى كالهانجولو، ليمررها بسرعة إلى ريبيتش أمام المرمى، والذي أودعها بقدمه اليسرى في الشباك.

وسدد كالهانجولو ركلة حرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 89، تمكن تشيزني من إبعادها عن مرماه إلى ركنية.

وفي الدقيقة 95، أحرز كريستيانو هدفًا قرر الحكم إلغاءه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز ميلان (4-2).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.