شبيبة القبائل : ملال يرغب في الحفاظ على أغلب لاعبيه

10 يوليو 2020
شبيبة القبائل : ملال يرغب في الحفاظ على أغلب لاعبيه 24
A+
A-

أكد شريف ملال رئيس شبيبة القبائل، أنه يستهدف وضع الفريق على الطريق الصحيح وقيادته للمكانة التي يستحقها، متهمًا بعض الأشخاص القريبين من الفريق، بافتعال المشاكل وإثارة البلبلة.

ونوه ملال أنه منذ توليه رئاسة شبيبة القبائل قبل سنتين، تمكن من القضاء على مصالح الأشخاص المحيطين بالفريق، مؤكدا أن هؤلاء هم من يفتعلوا له المشاكل اليوم.

وقال ملال للإذاعة الجزائرية “منذ توليت رئاسة شبيبة القبائل، بات الفريق ينافس على الألقاب بعدما كان يصارع من أجل البقاء”.

وأضاف “هناك من لم تعجبهم نظرتنا للأشياء. المشاكل الموجودة اليوم هي من افتعال الأطراف التي قمت بإنهاء مصالحها في الفريق والمنزعجة من سياستي. تركيزي منصب على وضع النادي على الطريق الصحيح”.

وأشار ملال إلى أنه يملك أدلة وإثباتات تؤكد أنه بريء من قضية القذف التي رفعها ضده، رئيس شبيبة القبائل السابق، محند شريف حناشي.

كان القضاء الجزائري، قد أدان ملال الثلاثاء الماضي، وقضى بسجنه شهرين، وغرامة مالية.

من جهة أخرى، لفت ملال إلى أن شبيبة القبائل يرغب في الحفاظ على الاستقرار من خلال الإبقاء على أغلب لاعبيه وجهازه الفني الذي يقوده التونسي يامن الزلفاني.

وذكر أن الفريق جاهز لأي قرار يصدر عن اتحاد الكرة الجزائري بخصوص الموسم الحالي، كاشفًا أنه خطط لإقامة معسكر إعدادي بتونس.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.