اليونايتد بطلاً للمرة العشرين بالفوز على أستون فيلا بثلاثية بيرسي

AisPanel

اليونايتد بطلاً للمرة العشرين بالفوز على أستون فيلا بثلاثية بيرسي 24

توّج نادي مانشستر يونايتد باللقب العشرين له في مسيرته والثالث عشر في مسيرة السير أليكس فيرغسون وذلك بعد أن فاز على أستون فيلا بثنائية في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي جرت على ملعب الأولد ترافورد في مدينة مانشستر .

سجّل أهداف اليونايتد روبن فان بيرسي في الدقائق ٢ و ١٤ و٣٤ .

بدأ مانشستر يونايتد لقاء البطولة بشكل صاعق حيث كسر أنطونيو فالنسيا التسلل وأعطاها لرافاييل الذي رفعها إلى داخل منطقة الجزاء فعكسها غيغز إلى روبن فان بيرسي الذي لعبها دون تردد هدفاً أول في الدقيقة الثانية .

اليونايتد لم يتوقف عن الهجوم من الأطراف  حيث عاد وانطلق من جهة فالنسيا الذي رفع كرة أخرى لفان بيرسي الذي كاد أن يحرز هدفه الثاني من محاولته الثانية إلا أن الكرة علت القائم بقليل لتأتي بعضها عرضية من الجهة اليسرى عبر المتألق غيغز لكن كاغاوا لم يلحق بالكرة التي أصلحها روبن فان بيرسي .

الضغط الأحمر الرهيب استمر بغية تسجيل هدف ثان وحسم المباراة فأصاب رافاييل القائم لكن في ظل هذا الضغط كاد بيتيكي أن يعادل لفيلا بعد هجمة مرتدة منظمة لكن رد اليونايتد كان صاعقاً بهدف رائع من روبن فان بيرسي الذي كسر التسلل وحول تمريرة روني بقوة وعلى الطاير هدفاً رائعاً أنهى المباراة في الدقيقة الرابعة عشرة بشكل كبير.

الوتيرة هدأت لبرهة بعد الهدف الثاني فقلت الفرص المباشرة رغم بعض الهبات لأستون فيلا لكن ثنائية غيغر فان بيرسي بقيت فعّالة للغاية فمن هجمة مرتدة سريعة لعب العجوز غيغز كرة مقشرة لروبن فان بيرسي الذي أصلحها لنفسه ولعبها هدفاً ثالثاً في الدقيقة الرابعة والثلاثين أنهى المباراة تماماً هذه المرة  لتهدأ الأمور بعدها بشكل كلي حتى نهاية الشوط الذي انتهى بثلاثية بيضاء لليونايتد.

بداية الشوط الثاني كانت قوية إنما من نادي استون فيلا الذي أراد أن يسجل هدفاً على الأقل يحفظ ماء الوجه إلا أن اليونايتد أحبط جميع الهجمات التي قام بها ضيفه مبقياً على النتيجة كما هي ليعاود اليونايتد التقدم نحو الأمام وتصبح المباراة بين أخذ ورد بإيقاع سريع ليضيع كاغاوا فرصة غريبة على طريقة أمور لا تصدق ليأبى الياباني تسجيل اسمه في مباراة اليونايتد الذهبية لتقى النتيجة على حالها حتى إطلاق صافرة الحكم الذي أطلقت أفراح الجماهير واللاعبين باللقب العشرين المستحق للغاية

دربال عزالدين

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد