محرز بديل في فوز مانشستر سيتي على ضيفه بورنموث

15 يوليو 2020
محرز بديل في فوز مانشستر سيتي على ضيفه بورنموث 24
A+
A-

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه بورنموث بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رياض محرز دخل في د74

وسجل ثنائية مانشستر سيتي كل كن ديفيد سيلفا (6) وجابريل جيسوس (39)، بينما سجل هدف بورنموث الوحيد ديفيد بروكس (88).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 75 نقطة معززًا موقعه في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 31 نقطة في المركز الـ18.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرًا في الدقيقة السادسة، بعدما نفذ سيلفا مخالفة من على حدود منطقة الجزاء بصورة متقنة، مسددًا كرة مباشرة سكنت الشباك.

وكاد فيرناندينيو أن يضيف الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بصاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم في الدقيقة الثامنة.

وظهر بورنموث في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 22، بتسديدة من كينج من داخل منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وأرسل ميندي كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 30، وصلت إلى فودين الذي سدد بدوره كرة علت العارضة.

وكاد بورنموث أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 33، بمخالفة من على حدود منطقة الجزاء، سددها ستانيسلاس بصورة مباشرة تجاه المرمى تصدى لها إديرسون ببراعة واصطدمت بالقائم قبل أن تخرج إلى ركلة ركنية.

وبعدها بدقيقة أرسل جوسلينج عرضية متقنة من الجانب الأيسر، ارتقى لها كينج مسددًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وانفرد جوسلينج بإديرسون في الدقيقة 37، وفضل تمرير الكرة إلى سولانكي إلى جواره الذي حاول تسديد الكرة في المرمى الخالي من حارسه، إلا أن تسديدته اصطدمت بأوتاميندي وخرجت إلى ركلة ركنية.

ونجح جيسوس في إضافة الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 39، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من سيلفا، ليراوغ بعدها كل من ستايسي وكوك ويسدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى جوارديولا تبديلين للسيتي بنزول جارسيا وسترلينج على حساب كل من والكر وبيرناردو.

ونجح بورنموث في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 عبر كينج، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 64 أرسل ستانيسلاس عرضية من الجانب الأيمن أخطأ إديرسون في إبعادها، لتصل إلى جوسلينج الذي حاول التسديد في المرمى الخالي، إلا أن كرته اصطدمت بجوندوجان وخرجت إلى ركلة ركية.

ودفع جوارديولا بورقته الثالثة في الدقيقة 68، بنزول رودريجو على حساب جوندوجان.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 72، بعد تعرض جيسوس للعرقلة من قبل كوك، قبل أن يتراجع الحكم عن قراره بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

ومرر فودين كرة مميزة لجيسوس في الدقيقة 76 في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، ليسدد البرازيلي كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وبعدها مباشرة دفع جوارديولا بكل من محرز وزينشينكو على حساب جيسوس وميندي.

وكاد بورنموث أن يقلص الفارق في الدقيقة 82، بعدما أرسل بروكس عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تجاه كالوم ويلسون الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأرسل جارسيا عرضية من الجانب الأيمن، سيطر عليها فوين بصورة مميزة داخل منطقة الجزاء مسددًا بعدها كرة قوية تصدى لها حارس بورنموث في الدقيقة 84.

ونجح بورنموث في تقليص الفارق في الدقيقة 88، بعدما تلقى ويلسون بينية مميزة في الجانب الأيسر ليفرد بإديرسون ويمرر إلى بروكس إلى جواره الذي سجل الكرة بسهولة في الشباك.

وحاول بورنموث خطف هدف التعادل في الدقيقة 90، بعدما فشل جارسيا في إبعاد عرضية من بروكس، لتتمهد الكرة أمام ويلسون على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بعدها بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.