يوفنتوس يتعادل مع ساسولو ويفشل في الفوز للمباراة الثالثة تواليا

يوفنتوس يتعادل مع ساسولو ويفشل في الفوز للمباراة الثالثة تواليا 1

‏‎الدوري الايطالي 🇮🇹 | يوفنتوس يفشل في الفوز للمباراة الثالثة تواليا ويكتفي بتعادل مثير 3/3 مع ‎ساسولو ضمن الجولة ال33.

حقق يوفنتوس تعادلاً مثيرًا وبشق الأنفس مع ساسولو، بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف ساسولو كل من فيليب ديوريتشيتش، دومينيكو بيراردي وفرانشيسكو كابوتو بالدقائق 29، 51 و54، بينما سجل دانيلو، جونزالو هيجواين وأليكس ساندرو أهداف يوفنتوس في الدقائق 5، 12 و64.

وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 77 نقطة بالصدارة، بفارق 7 نقاط عن المركز الثاني أتالانتا (70)، بينما رفع ساسولو رصيده إلى 47 نقطة بالمركز الثامن.

الشوط الأول

يوفنتوس دخل في أجواء المباراة سريعاً، وتمكن اليوفي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 5، بعدما نفذ بيانيتش ركلة ركنية أرضية إلى دانيلو على حدود منطقة جزاء ساسولو، الذي سددها مباشرة باتجاه المرمى لتسكن الشباك.

وتمكن هيجواين من إضافة الهدف الثاني ليوفنتوس بالدقيقة 12، بعد كرة طولية من قبل منتصف الملعب من بيانيتش إلى هيجواين الذي انفرد بالمرمى وسجل الهدف الثاني.

وأهدر كابوتو فرصة تقليص النتيجة لساسولو الذي حصل على الكرة بنفس طريقة هدف هيجواين وانفرد بالمرمى، إلا أن تشيزني خرج من مرماه وأنقذ اليوفي من فرصة هدف محقق بعد ثواني من هدف جونزالو.

وكاد رونالدو أن يعاقب كونسيلي حارس ساسولو الذي خرج من مرماه إل خارج منطقة جزاءه بالدقيقة 21 وأبعد الكرة نحو راية التماس قبل أن يلحق بها الدون الذي سدد الكرة مباشرة باتجاه المرمى إلا أنها ارتطمت بالشباك الخارجية.

وأنقذ تشيزني مرماه ببراعة من هدف محقق لساسولو بالدقيقة 23، بعدما سدد مولدر تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من على حدود المنطقة، تألق معها تشيزني وأبعدها عن مرماه.

وواصل تشيزني تألقه مجددًا وتصدى لانفراد بيراردي بعد لعبة جماعية بين لاعبي ساسولو، وجد بيراردي نفسه منفردًا بالمرمى ليهدر الكرة بعدما سددها وأبعدها تشيزني المتألق.

ونجح ديوريتشيتش في تقليص النتيجة بتسجيل هدف ساسولو الأول بالدقيقة 29، بعد تمريرات خاطئة من أقدام لاعبي الفريقين، وصلت إلى كابوتو داخل المنطقة ليهيئها إلى ديوريتشيتش الذي سدد كرة قوية في الشباك.

واستمر طوفان ساسولو الهجومي، وبقذيفة أرضية سددها بيراردي من على حدود المنطقة، تمكن تشيزني من مواصلة توهجه ليمسك بالكرة ويمنع ساسولو من إدراك التعال.

وقبل نهاية الشوط الأول، أهدر رونالدو فرصتين الأولى بعدما استلم الكرة وسددها من داخل المنطقة لترتطم بالمدافع وتخرج لركنية، قبل أن يرتقى مجددًا ويقابل الركنية بتسديدة رأسية قوية مرت فوق العارضة.

الشوط الثاني

ساسولو دخل الشوط الثاني باحثًا عن إدراك التعادل، وبالفعل في الدقيقة 51، أحرز بيراردي هدف التعادل بطريقة رائعة بعدما سدد ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة مباشرة سكنت شباك تشيزني، الذي اكتفى بالوقوف ومشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

وفي عودة قوية من أصحاب الأرض، تمكن كابوتو من تسجيل الهدف الثالث لساسولو في الدقيقة 54، بعدما تابع تسديدة بيراردي التي مرت من أمام جميع مدافعي يوفنتوس إلى الناحية الأخرى، ليلمسها كابوتو ويضع الكرة بالشباك.

وكاد البديل أدريان رابيو أن يسجل التعادل ليوفنتوس بالدقيقة 60، بعدما ارتقى وقابل عرضية بيرنارديسكي برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لساسولو.

وعادل ساندرو النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 64، بعد عرضية متقنة من بنتانكور من ركلة ركنية، قابلها ساندرو برأسية متقنة في الشباك.

واقترب كريستيانو من تسجيل هدف يوفنتوس الرابع، بعدما استلم تمريرة عرضية من ساندرو في الدقيقة 78، ويسدد قذيفة أرضية يبعدها الحارس كونسيلي ببراعة عن مرماه.

وأهدر ساسولو فرصة مزدوجة في الدقيقة 84، بعد تسديدة تراوري التي أنقذها تشيزني لترتد إلى جيرمي بوجا الذي سدد الكرة بطريقة جيدة إلا أن ساندرو أبعد الكرة برأسه من على خط المرمى.

وكاد مهدي بوربيعة أن يخطف هدفًا قاتلاً بالدقيقة 93 لساسولو، بعدما استلم الكرة وتوغل وسدد كرة قوية أبعدها تشيزني بقبضة يده إلى ركنية.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.