ماركوس راشفورد يحذف تغريدة تهنئة بصعود ليدز

ماركوس راشفورد يحذف تغريدة تهنئة بصعود ليدز 1

بعد فترة من الإصابة، عاد المهاجم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد لطرق أبواب التألق، رفقة فريقه مانشستر يونايتد، في ظل الأداء المبهر والرائع الذي يقدمه اللاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه حتى الآن.

ومنذ عودة عجلة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للدوران من جديد بعد 3 أشهر من التعليق بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وراشفورد يقدم أداء لافتا رفقة «الشياطين الحمر»، ويسجل الكثير من الأهداف الحاسمة، وهو ما جعل الفريق حاليا في المركز الخامس لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 62 نقطة، وبفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، أخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية جدلاً شديدا حول المهاجم الدولي الإنجليزي، بسبب تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة (تويتر) يهنأ فيها فريق ليدز يونايتد، بالتأهل إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، بعد 16 عاما من الغياب عن البطولة.

وتأهل ليدز يونايتد الجمعة رسميا لمسابقة البريميرليج في الموسم الجديد، كما توج رسميا اليوم السبت بلقب الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية (التشامبيونشيب).

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت، أن المهاجم الدولي سارع إلى حذف التغريدة من حسابه سريعا بعد أن تسببت في جدلاً كبيراً بين مشجعي «الشياطين الحمر».

تغريدة راشفورد التي حذفها

وكتب راشفورد عبر حسابه على (تويتر) عقب تأهل فريق ليدز يونايتد: بصفتي مشجعًا من يونايتد، يسعدني أن أرى ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية الشهيرة، أن اللاعب حذف التغريدة بسرعة بعد أن شاهد ردة الفعل الغاضبة من جانب جماهير مانشستر يونايتد.

وتوجد منافسة قوية وعداء تاريخي بين ناديي مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، وهو ربما ما لا يعمله راشفورد الصغير السن والذي لم يسبق له من قبل اللعب مع «الشياطين الحمر» ضد ليدز يونايتد.

والتقى مانشستر يونايتد، مع ليدز يونايتد، لآخر مرة في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في عام 2011 عندما فاز الشياطين الحمر 3-0.

وسيجدد الجانبان الآن التنافس بينهما في الموسم الجديد، مع احتمال أن يكون الأرجنتيني مارسيلو بيلسا على رأس الجهاز الفني لفريق ليدز يونايتد، بعدما صعد بالفريق لدوري الأضواء والشهرة.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.