توتنهام هوتسبير يفوز على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة

19 يوليو 2020
توتنهام هوتسبير يفوز على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة 24

حقق توتنهام هوتسبير انتصارا كبيرًا على حساب ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي اللندني، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية توتنهام كل من جيمس جاستن بالخطأ في مرماه في الدقيقة (6) وهاري كين (37، و40).

Image

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 58 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 62 نقطة في المركز الرابع.

هجوم متحفز

Image

ونجح توتنهام في افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 6، بعدما انطلق سون بالكرة قرب وسط الملعب حتى وصل إلى منطقة الجزاء ليسدد كرة اصطدمت بجاستن وغالطت الحارس شمايكل، لتسكن الشباك.

وأتى الرد من ليستر في الدقيقة 8 برأسية من فاردي ذهبت أعلى العارضة.

وارتقى مورجان لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 20 مسددًا رأسية وصلت إلى فاردي المتواجد في منطقة الـ6 ياردة، الذي حاول بدوره تسديد كرة بالكعب، تمكن لوريس من التصدي لها وإبعادها إلى ركلة ركنية.

وكاد بيريز أن يعادل النتيجة لليستر سيتي في الدقيقة 25، بعدما تابع كرة عرضية في منطقة الجزاء واستقبلها على الصدر قبل أن يسدد صاروخية تألق لوريس في التصدي لها.

وضرب وينكس دفاعت ليستر بكرة بينية متقنة في الدقيقة 30، وصلت إلى سون داخل منطقة الجزاء ليسدد الكوري الجنوبي كرة قوية تألق شمايكل في إبعادها إلى ركلة ركينة.

ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 37، تمكن توتنهام من إضافة الهدف الثاني بعد انطلاقة من مورا من قرب وسط الملعب تبعها بتمريرة متقنة لكين داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة أرضية سكنت الشباك.

انهيار

Image

ولم يصمد ليستر أمام الهجمات المرتدة السريعة لتوتنهام، فأضاف سبيرز الهدف الثالث في الدقيقة 40، عبر هاري كين الذي استقبل تمريرة من لوكاس مورا المنطلق من وسط الملعب.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58، تحصل ليستر على مخالفة على حدود منطقة الجزاء، نفذها جراي مسددًا صاروخية تألق لوريس في إخراجها إلى ركلة ركنية.

محاولات يائسة

Image

وبعدها مباشرة ارتقى مورجان لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية علت العارضة.

وواصل ليستر محاولاته لتقليص الفارق بتسديدة أرضية من بارنيس من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 65، أمسك بها لوريس بسهولة.

وحاول جراي مباغتة لوريس بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 77، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة.

ومع التراجع الهجومي الواضح لسبيرز في الشوط الثاني، أجرى مورينيو تبديلين بخروج كل من مورا ولو سيلسو ونزول بيرجوين ولاميلا بدلًا منهما في الدقيقة 78.

وسدد إيهياناتشو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88 تصدى لها لوريس.

وبعدها دفع مورينيو بفيرنانديز على حساب سون وبسكيب على حساب وينكس، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي اللقاء بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.