ماجر: “لست حزيناً أن يخرج محمد صلاح ويحطم أرقامي الشخصية “

22 يوليو 2020
ماجر: "لست حزيناً أن يخرج محمد صلاح ويحطم أرقامي الشخصية " 24

أشاد النجم الجزائري رابح ماجر، لاعب بورتو البرتغالي الأسبق، بما يقدمه المصري محمد صلاح وتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول.

وقال ماجر عبر برنامج (اللعيب) بقناة (MBC MASR): “لست حزيناً أن يخرج صلاح ويحطم أرقامي الشخصية حيث أصبح أيقونة مميزة للتألق، ومحمد حالياً أصبح سفيراً للكرة العربية”.

ونصح ماجر صلاح بالبقاء في ليفربول الإنجليزي مؤكداً أن اللاعب قد يرحل بالفعل ولكن حين يتلقى عرضاً مميزا ومناسباً لقدراته التهديفية والمهارية.

وأثنى ماجر على تألق اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي موضحاً أن إمكانياته تسمح له بالرحيل لفريق أكبر وسيظهر وقتها بشكل أفضل.

وعن بطولة دوري أبطال أفريقيا، قال: “التكهن بتحديد هوية البطل أمر صعب فالكرة المصرية والمغربية بهما خبرات وهناك نتائج مميزة حققتها الفرق الأربعة في الفترة الأخيرة.. وكل شيء وارد في مرحلة نصف النهائي”.

ويلتقي الأهلي منافسه الوداد بينما يلعب الزمالك ضد الرجاء في دور الأربعة بالبطولة القارية.

وأضاف النجم الجزائري: “أعتقد أن الوداد والرجاء أمامهما مهمة صعبة في حال تطبيق نظام الذهاب والإياب فلابد من حسم المهمة في المغرب قبل السفر إلى مصر”.

وأكد أن الزمالك قدم مستويات مبهرة في بطولة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي وحصد اللقب موضحاً أن الأبيض لو حقق نتيجة إيجابية في المغرب ستكون مهمته أسهل.

وقال ماجر: “بالمعطيات النظرية وما قدمته الفرق الأربعة يبدو الأهلي الأجدر بالفوز باللقب ولكن الأمر ليس محسوماً والرهان أصبح صعبا للغاية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.