مانشستر يونايتد يتعادل ضد وست هام

22 يوليو 2020
مانشستر يونايتد يتعادل ضد وست هام 24

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة مانشستر يونايتد ضد وست هام، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 37 من البريميرليج.

وسجل هدف وست هام مايكل أنطونيو من ركلة جزاء في الدقيقة (45+2)، بينما سجل هدف مانشستر يونايتد جرينوود في الدقيقة 51.

وبهذا التعادل يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث، ورفع وست هام يونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز 15.

جس النبض

بدأ الضغط مُبكرًا من مانشستر يونايتد، حيث تلقى مارسيال مهاجم الشياطين الحمر تمريرة من زميله برونو فيرنانديز وسدد بقوة، لكن حارس وست هام لوكاس فابيانسكي تألق في التصدي لتسديدته في الدقيقة 3.

واستمرت المحاولات من مانشستر يونايتد، حيث أرسل الشاب ماسون جرينوود تسديدة على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس فابيانسكي بسهولة في الدقيقة 4.

وجاءت أولى محاولات وست هام في الدقيقة 32، حيث تلقى المدافع أنجيلو أوجبونا كرة عرضية في منطقة الجزاء، وسدد رأسية قوية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس دي خيا.

وواصل فابيانسكي حارس وست هام تألقه، حيث تصدي لتسديدة قوية من راشفورد لاعب مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36.

وتلقى أنطونيو مهاجم وست هام كرة عرضية في منطقة الجزاء في الدقيقة 43، وسدد كرة رأسية بين يدي دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ضد التيار

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح وست هام، بعد الرجوع لتقنية الفار، حيث اصطدمت تسديدة ديكلان رايس لاعب “المطارق” في يد بول بوجبا في منطقة الجزاء في الدقيقة 45.

ونفذ أنطونيو مهاجم وست هام الركلة بنجاح، حيث سدد على يمين الحارس دي خيا في الدقيقة 47، ليُنهي الشوط الأول بتقدم فريقه 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد كرة على حدود منطقة الجزاء، برعونة شديدة لتصل بين يدي الحارس فابيانسكي في الدقيقة 48.

التقاط الأنفاس

ونجح ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 51، حيث تبادل التمريرات مع زميله مارسيال داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة على يسار الحارس فابيانيسكي الذي فشل في التصدي لها.

وأرسل جارود بوين لاعب وست هام تصويبة قوية داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس يونايتد ببراعة في الدقيقة 62.

واستمر تهديد وست هام، بتسديدة صاروخية من ديكلان رايس من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى الحارس دي خيا في الدقيقة 68.

واستحوذ مانشستر يونايتد على الكرة، وانحصر اللعب في وسط الملعب، بعدما أغلق لاعبو وست هام المنطقة بدفاع متكتل.

وهدأ إيقاع المباراة في الربع ساعة الأخيرة، لتنتهي بالتعادل الإيجابي، ويخرج وست هام بنقطة ثمينة من معقل يونايتد “أولد ترافورد” تعينه على الهروب من مقصلة الهبوط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.