بلماضي :” في حالة التأهل لمونديال قطر سنذهب إلى أقصى حد من البطولة”

24 يوليو 2020
بلماضي :" في حالة التأهل لمونديال قطر سنذهب إلى أقصى حد من البطولة" 24

تحدث المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، عن رأيه في الاستعدادات والإمكانات التي تُسخرها قطر تحسباً لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، وهي الدولة التي يعرفها جيداً بعدما عمل ونجح هناك لفترة طويلة مع نادي الدحيل ومنتخب “العنابي”.

ويقول بلماضي في حوار له مع الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف): “قطر بلد أعرفه جيداً وأنا متأكد أننا سنشاهد بطولة كأس عالم رائعة، خاصة وأن هذا البلد يعرف كيف ينظم مثل هذه التظاهرات الرياضية الكبرى، في ظل وجود بنية تحتية بمستوى عالٍ، سواء أكانت ملاعب أم مراكز تدريبات، ولهذا ليس هناك مجال للشك في أننا سنحضر مونديالاً تاريخياً”.

وكشف بلماضي عن هدف منتخب “محاربي الصحراء” في حالة التأهل لهذه المسابقة، خاصة مع تصريحه السابق قبل أشهر، الذي قال فيه إنه يهدف إلى الفوز بالتاج العالمي، فرد بقوله: “نعم قلت سابقاً إنني سأذهب إلى قطر من أجل التتويج بالمونديال وطبعاً كنت فقط أمزح، لأن الهدف الحقيقي الآن هو التأهل للبطولة ثم سنرى ماذا سيحدث”.

وتابع: “بكل تأكيد، في حالة التأهل لمونديال قطر، سنفعل كل ما يلزم للذهاب إلى أقصى حد من البطولة، ولا أستطيع هنا أن أضيف شيئاً لأن مثلما قلت لك الهدف هو التأهل، لأن الطريق سيكون شاقاً وليس سهلاً مثلما يراه البعض”.

وأكد بلماضي أن فترة الحجر الصحي كان يقضيها في دراسة منافسي المنتخب الجزائري في تصفيات المونديال، وهم منتخبات بوركينافاسو، وجيبوتي، والنيجر، فأوضح أن “الحجر الصحي كان فرصة لنا كجهاز فني من أجل دراسة منافسينا في تصفيات المونديال، رغم أن فيروس كورونا كان قد خلط حساباتنا ومنعنا من إجراء معسكرات تحضيرية للمنتخب”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.