لوكاكو يقود إنتر ميلان للفوز على جنوى

25 يوليو 2020
لوكاكو يقود إنتر ميلان للفوز على جنوى 24

حقق إنتر ميلان فوزًا مستحقًا على جنوى، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بملعب لويجي فيراريس، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

وأحرز روميلو لوكاكو الهدفين الأول والثالث بالدقيقتين 34 و93، فيما سجل أليكسيس سانشيز الهدف الثاني بالدقيقة 83.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 76 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر يوفنتوس (80)، بينما تجمد رصيده جنوى عند 36 نقطة بالمركز الـ17.

انطلاقة قوية

إنتر بدأ المباراة برغبة في التسجيل، وفي الدقيقة 12، أطلق الدنماركي كريستيان إريكسن تصويبة تمكن ماتيا بيرين حارس جنوى من التصدى لها بسهولة.

وسنحت الفرصة أمام بروزوفيتش، بعدما نفذ إريكسن ولوكاكو هجمة مرتدة سريعة، لتصل الكرة إلى أقدام بروزوفيتش الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، لتمر بجوار المرمى.

وجاءت أولى محاولات جنوى على مرمى الإنتر في الدقيقة 29، بعدما أطلق بيتر أنكيرسين لاعب الوسط، تصويبة قوية من مسافة بعيدة، تمكن حارس إنتر هاندانوفيتش من التصدي لها.

وبعد دقيقة واحدة، نفذ إريكسن فرصة جديدة بعدما استلم تمريرة لوكاكو، ليسدد الكرة وتمر بسلام على مرمى جنوى.

هدف أول

وتمكن لوكاكو أخيرًا من فك شفرة جنوى، بتسجيل الهدف الاول في اللقاء بالدقيقة 34، بعد كرة عرضية من بيراجي في الناحية اليسرى، قابلها لوكاكو بتسديدة رأسية في الشباك.

بداية الشوط الثاني جاءت بطيئة من الطرفين، حيث مرت الدقائق الأولى من الشوط بدون أي خطورة على كلا المرميين.

في الدقيقة 64، قرر أنطونيو كونتي إجراء تبديل ثلاثي، بخروج إريكسن، لاوتارو مارتينيز ودي أمبروزيو، ليحل محلهم كل من بورخا فاليرو، سانشيز وسكرينيا.

وبعد دخوله بدقائق، أهدر بورخا فاليرو فرصة محققة للتسجيل، بعد عرضية أرضية من الناحية اليمنى من موسيس نجح مدافع جنوى في إبعاد الكرة إلى ركنية، قبل أن يلمسها فاليرو ويضعها بالشباك.

وأهدر بينامونتي مهاجم جنوى، فرصة محققة لتعديل النتيجة، بعدما ارتقى وقابل عرضية من الناحية اليسرى ليقابلها بتسديدة بالكعب تمر بعيدة عن المرمى.

استعراض لوكاكو

وواصل لاعبي جنوى إهدار فرص سهلة للتسجيل، وفي الدقيقة 81 قابل كريستيان زاباتا عرضية ليسددها برأسية برعونة وتخرج بعيدًا عن المرمى.

وتمكن سانشيز من إضافة الهدف الثاني للإنتر بالدقيقة 83، بعد عرضية متقنة من موسيس تمر من أمام الجميع لتصل إلى أليكسيس أمام المرمى ويسدد الكرة وترتطم بالعارضة وتسكن الشباك.

واختتم لوكاكو غلة الأهداف بهدف ثالث مارادوني في الدقيقة 93، بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب وانطلق وتوغل داخل المنطقة ليراوغ روميرو مدافع جنوى بطريقة رائعة، ثم مر من المدافع جولدانيجا، ليسدد الكرة بيسراه في الشباك.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.