حسام عوار يكشف لمقربيه جهازيته للانضمام للمنتخب الجزائري

حسام عوار يكشف لمقربيه جهازيته للانضمام للمنتخب الجزائري 1

حسم صانع ألعاب ليون الفرنسي حسام عوّار،مسالة انضمامه للمنتخب الجزائري،بعد أن قرر تمثيل بلده الأصل، بدلاً من فرنسا، التي ولد وعاش فيها، وتألق مع ليون، حتى بات مطمعاً لأكبر الأندية الأوروبية.

وبحسب “صفحة المواهب الجزائرية” ، فإن حسام عوّار وافق على الانضمام للمنتخب الجزائري تحت قيادة المدرب جمال بلماضي، مشيرة إلى أن اللاعب البالغ من العمر اختار الجزائر بدل فرنسا، التي دافع عن ألوان منتخباتها الصغرى.

وأضافت وحسب مصادرنا وصفت و جد موثوقة من محيط اللاعب فإن حسام عوار بعدما فرض نفسه على الساحة الفرنسية وكذلك الأوروبية وصعود قيمته السوقية وكذلك إقتراب خروجه من نادي ليون فقد أصبح لايخشى شيء من المحيط الفرنسي الذي يملك حقد وكراهية اتجاه كل ماهو جزائري حيت كشف اللاعب لمقربيه جهازيته للانضمام للمنتخب الجزائري وقد يكون جديد الخضر في التربص القادم إن تم إستدعائه من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي

وكان حسام عوار البالغ من العمر 21 عاماً، قد رفض حسم موقفه من تمثيل الجزائر أو فرنسا، وقال خلال مؤتمر صحفي في شهر مارس الماضي قبل إحدى مباريات فريقه ليون، إن تركيزه منصب على النادي، ولم يختر بعد القميص الدولي الذي سيرتديه.

ورداً على سؤال أحد ممثلي وسائل الإعلام قال عوار: “أنا لم أقرر شيئاً، كلّ تركيزي مُنصب الآن على فريقي ليون الذي تنتظره مباريات مهمة مثل لقاء ليل ويوفنتوس في دوري الأبطال، لا أحاول تشتيت ذهني”.

ومع توقف جميع المنافسات الرياضية في العالم بسبب تفشي فيروس “كورونا المستجد”، يبدو أن عوار حصل على الوقت الكافي للتفكير، واختيار المنتخب الذي سيمثله، خصوصاً أن الوقت ينفذ أمامه، ولا خيار أمامه سوى كشف موقفه النهائي، نظراً للرزنامة المزدحمة للمنافسات الكروية الخاصة بالمنتخبات خلال الأشهر القادمة.

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 7

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.