حسام عوار يكشف لمقربيه جهازيته للانضمام للمنتخب الجزائري

3 أغسطس 2020
حسام عوار يكشف لمقربيه جهازيته للانضمام للمنتخب الجزائري 24

حسم صانع ألعاب ليون الفرنسي حسام عوّار،مسالة انضمامه للمنتخب الجزائري،بعد أن قرر تمثيل بلده الأصل، بدلاً من فرنسا، التي ولد وعاش فيها، وتألق مع ليون، حتى بات مطمعاً لأكبر الأندية الأوروبية.

وبحسب “صفحة المواهب الجزائرية” ، فإن حسام عوّار وافق على الانضمام للمنتخب الجزائري تحت قيادة المدرب جمال بلماضي، مشيرة إلى أن اللاعب البالغ من العمر اختار الجزائر بدل فرنسا، التي دافع عن ألوان منتخباتها الصغرى.

وأضافت وحسب مصادرنا وصفت و جد موثوقة من محيط اللاعب فإن حسام عوار بعدما فرض نفسه على الساحة الفرنسية وكذلك الأوروبية وصعود قيمته السوقية وكذلك إقتراب خروجه من نادي ليون فقد أصبح لايخشى شيء من المحيط الفرنسي الذي يملك حقد وكراهية اتجاه كل ماهو جزائري حيت كشف اللاعب لمقربيه جهازيته للانضمام للمنتخب الجزائري وقد يكون جديد الخضر في التربص القادم إن تم إستدعائه من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي

وكان حسام عوار البالغ من العمر 21 عاماً، قد رفض حسم موقفه من تمثيل الجزائر أو فرنسا، وقال خلال مؤتمر صحفي في شهر مارس الماضي قبل إحدى مباريات فريقه ليون، إن تركيزه منصب على النادي، ولم يختر بعد القميص الدولي الذي سيرتديه.

ورداً على سؤال أحد ممثلي وسائل الإعلام قال عوار: “أنا لم أقرر شيئاً، كلّ تركيزي مُنصب الآن على فريقي ليون الذي تنتظره مباريات مهمة مثل لقاء ليل ويوفنتوس في دوري الأبطال، لا أحاول تشتيت ذهني”.

ومع توقف جميع المنافسات الرياضية في العالم بسبب تفشي فيروس “كورونا المستجد”، يبدو أن عوار حصل على الوقت الكافي للتفكير، واختيار المنتخب الذي سيمثله، خصوصاً أن الوقت ينفذ أمامه، ولا خيار أمامه سوى كشف موقفه النهائي، نظراً للرزنامة المزدحمة للمنافسات الكروية الخاصة بالمنتخبات خلال الأشهر القادمة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.