الريال يمر للسرعة القصوى لخطف بناصر في صفقة كبيرة

4 أغسطس 2020
الريال  يمر للسرعة القصوى لخطف بناصر في صفقة كبيرة 24

اكدت تقارير صحفية اسبانية اليوم إن ريال مدريد تقدم بعرض مغر للظفر بخدمات إسماعيل بناصر .

بليتشر ريبورت كشف أن إدارة النادي الملكي  عرضت كل من اللاعب المعار الى أرسنال حاليا داني سيبايوس و المهاجم الصربي يوفيتش للحصول على خدمات بن ناصر الموسم القادم .

الدولي الجزائري صنع الحدث في أول موسم مع ميلان و خطف الأضواء .

بناصر شارك الموسم الحالي في 31 مباراة في الكالشيو ( 3 مباريات كبديل و 28 أساسي ) و سجل هدفا .

المحارب الجزائري شارك في 2488 دقيقة في الدوري و 390 في كأس إيطاليا ( صنع هدفا ) و يعد من بين أفضل لاعبي السيري “أ” في مركزه .

هذا ذكرت تقارير صحافية أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يرغب في التعاقد مع نجم المنتخب الجزائري.

وأضافت المصادر نفسها أن نادي ريال مدريد، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، يتصارعون، للظفر بخدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر (22 سنة)، لاعب إي سي ميلان الإيطالي، وذلك بدفع شرطه الجزائي (50 مليون يورو).

وبحسب العديد من الصحف، فإن ريال مدريد، دخل على الخط، وأبدى اهتمامه بابن ناصر، أحد نجوم المنتخب الجزائري، بالإضافة إلى رغبة كل من بيب غوارديولا في التعاقد معه، مع اهتمام “البي إس جي” بخدماته.

إلا أن الصحفي الإيطالي، أنطونيو فيتييولو خرج لتوضيح الأمور، وأكد أن ميلان، ليست لديه نية لبيع نجمه الجزائري، كما أن شرطه الجزائي (50 مليون يورو)، سيتم تفعيله صيف 2021 وليس هذا الصيف.

وأوضح، أن النادي الذي سيرغب في التعاقد مع إسماعيل، عليه التفاوض مع ميلان على القيمة المالية للصفقة، ودفع المبلغ كاملا، وليس على “أقساط”.

تجدر الإشارة، إلى أن إسماعيل بن ناصر، انضم إلى ميلان في صيف 2019، قادما من إمبولي مقابل 16 مليون يورو، ويربطه عقد مع الفريق “اللومباردي” يمتد إلى غاية 30 يونيو 2024.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.