وقفة مع الريال : عندما يكون عقلك في مكان أخر.. ارحل مورينيو!

وقفة مع الريال : عندما يكون عقلك في مكان أخر.. ارحل مورينيو! 1

فضيحة كروية تعرض لها ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند، خسارة ساحقة بالنتيجة والأداء أمام فريق معظمه من الشباب والذين يملكون موهبة واضحة، ولكن الريال استسلم أداءً وروحاً وظهر يلعب من دون أي استعداد.

كنت طوال المواسم الماضية من المدافعين بقوة عن جوزيه مورينيو، كنت أقول أنه أفضل من يدرب ريال مدريد وهو مدرب عالمي بلا شك، لكن اليوم عندما أشاهد فريقاً يدخل مباراة ويعتقد أنه أفضل من دون أي استعداد للخصم، وعندما أشاهد بطء في ردة الفعل غير معتادة، فإنني أشك فعلاً بأن عقل مورينيو في مكان أخر، وبالتالي فليرحل.

فريق يصر على أسلوب سيء بنقل الكرة، فريق ظهرت مشاكله منذ الدقيقة الأولى ولم يقم بردة فعل، فإنه فريق غير محضر لمثل هذه الظروف، ومدرب يرى المشاكل وينتظر حتى تصبح النتيجة 4-1 فهو إما مدرب لا يعرف التدريب وهذا ليس مورينيو فنحن نعرفه، أو مدرب لا يكترث وهذا هو مورينيو هذه الأيام لذلك وجب الرحيل.

الإصرار على كرات طويلة، ظهور الحاجة لأوزيل في المنتصف وليس على الطرف، وأخطاء دفاعية واضحة من بيبي ورأس حربة سيء طوال الدقائق والصبر على كل ما سبق جميعاً … يعني أن لدى مورينيو مزاج أخر لم نعتده من قبل، مزاج بلا مغامرة، مزاج لا يريد القتال، مزاج أعرفه جيداً كموظف يعني أن عليك أن ترحل عندما يصيبك لو كنت تحترم نفسك وتحترم مكان عملك!

عن لقاء العودة، فمن الواضح أن ريال مدريد خرج وأننا ذاهبون لنهائي الماني، ولو تغير الكلام وصنع الريال معجزة … فليرحل مورينيو أيضاً لأنني اليوم تأكدت أن عقله في مكان أخر والجميع يعرف كم دافعت عنه سابقاً.

على الهامش:

لم أظلم فريقاً في حياتي مثلما ظلمت بروسيا دورتموند، كنت أعتقد أنه أقل من الريال بقوة الشخصية وإن امتلك الموهبة واعتقدت أن ذلك سيعطي الفريق الاسباني الأفضلية… لكنه أثبت لي خطأي الواضح وسحق الريال بشكل مدهش أثبت أن الكرة الألمانية فوق الجميع هذه الأيام.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.