إنتر ميلان يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

5 أغسطس 2020
إنتر ميلان يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي 24

تأهل إنتر ميلان الإيطالي لربع نهائي الدوري الأوروبي، عقب تغلبه على نظيره خيتافي الإسباني، بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ 16.

أحرز روميلو لوكاكو وكريستيان إريكسن، هدفي إنتر ميلان في الدقيقتين 33 و83.

ومن المقرر أن يلتقي إنتر ميلان، في ربع النهائي، مع الفائز من مباراة باير ليفركوزن ضد جلاسكو رينجرز.

دخل خيتافي أجواء المباراة سريعًا، وكاد أن يتقدم في الدقيقة الثانية عن طريق ماكسيموفيتش، الذي قابل كرة عرضية، أبعدها الحارس هاندانوفيتش بقبضة يده لركلة ركنية.

وكاد خايمي ماتا مهاجم خيتافي أن يعاقب دفاع إنتر، وسنحت الفرصة له للتسديد من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 18، لكن الكرة ارتطمت بمدافع الخصم ووصلت إلى هاندانوفيتش.

الفرصة الأولى لإنتر جاءت بعد مرور 25 دقيقة، بعدما استلم لاوتارو، الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية، تمكن من إبعادها الحارس ديفيد سوريا.

ومن كرة طولية من المدافع باستوني، ضرب بها خط دفاع خيتافي، وصلت إلى لوكاكو الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى في الشباك، ليعلن عن تقدم إنتر في الدقيقة 33.

ومع انطلاق الشوط الثاني، كاد باريلا متوسط ميدان إنتر ميلان، أن يضيف الهدف الثاني، بعدما سدد صاروخية من مسافة بعيدة، ارتطمت بالمدافع ومرت بجوار القائم إلى ركلة ركنية.

وسنحت الفرصة لدي أمبروزيو، الذي سدد كرة مقصية، تمكن الحارس من إبعادها، لترتد إلى جودين في الناحية الأخرى، وسدد لولا تدخل المدافع الذي أبعدها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 66، ارتقى المهاجم ماتا، أعلى من الجميع، وحول كرة عرضية برأسية متقنة وبطريقة رائعة في اتجاه المرمى، لكن هاندانوفيتش دافع عن مرماه ببسالة.

واحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء على جودين، بعد لمسة يد داخل المنطقة، وسددها خورخي مولينا بجوار القائم، ليهدر على فريقه، فرصة التعادل في الدقيقة 76.

وأهدر لوكاكو، أخطر فرص اللقاء، بعدما أهداه باريلا، تمريرة ذهبية أمام المرمى، وسدد لوكاكو بقدمه اليمنى بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 83، تمكن إريكسن من مضاعفة النتيجة، بعد هجمة مرتدة، لتنتهي المباراة بفوز إنتر 2-0.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.