توماس بارتي` لا يزال الهدف الأول لأرسنال في الانتقالات ”

9 أغسطس 2020
توماس بارتي` لا يزال الهدف الأول لأرسنال في الانتقالات '' 24

حدّد ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، 3 لاعبين يرغب في التعاقد معهم هذا الصيف، في محاولة لوضع بصمته على القائمة التي ورثها من المدرب السابق للمدفعجية أوناي إيمري
ويرغب مدرب آرسنال في إضافة عنصر الخبرة إلى الفريق والاعتماد على طريقة لعب 4-3-3 الموسم المقبل، وبحسب صحيفة «ذا تايمز»، يستهدف الإسباني التعاقد مع الثلاثي فيليب كوتينيو وتوماس بارتي وويليان.
وبإمكان آرسنال التعاقد مع كوتينيو من صفوف برشلونة على سبيل الإعارة في ظل رغبة البارسا في التخلص من خدمات النجم البرازيلي المعار لصفوف بايرن ميونخ.
أما بارتي فسيحجز مكانه في وسط ميدان المدفعجية على حساب ماتيو غوندوزي الذي خرج من حسابات أرتيتا بسبب سلوكه.
وبالنسبة لويليان فينتهي تعاقده مع تشيلسي عقب مباراة الإياب أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا التي جرت أمس السبت، وفي حال لم يجدد للبلوز، فسيدخل آرسنال على خط المفاوضات معه.
ما يرغب أرتيتا في تجديد عقد نجمه بيير إيميريك أوباميانغ بتوفير عقد جديد سيحصل بموجبه على 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في الوقت الذي يحصل فيه حاليًا على 180 ألف جنيه إسترليني وينتهي عقده، الصيف المقبل.
وبحسب صحيفة «ديلي ميل»، يريد آرسنال أيضًا التخلص من 9 لاعبين لتوفير الأموال اللازمة للتعاقد مع لاعبين جدد، ومن بين تلك الأسماء سوكراتيس وغوندوزي ولوكاس توريرا وهنريك مخيتارين وسياد كولاسيناك وشكودان موستافي وروب هولدنغ.
كما يمكن أن يصل الأمر لبيع ألكسندر لاكازيت أو هيكتور بيليرين في حال حصل النادي على عرض جيد لأي منهما.
كما يتطلع آرسنال أيضًا لبيع مسعود أوزيل الذي يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، إلا أن الأمل يبدو ضعيفًا بعدما أكد وكيل أعماله أن النجم الألماني سيبقى مع المدفعجية في موسمه الأخير من عقده الحالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.