تشيلسي يستهدف التعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو

11 أغسطس 2020
تشيلسي يستهدف التعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو 24

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الثلاثاء، أن تشيلسي يستهدف التعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر يوفنتوس، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي يرتبط فيها اسم ساندرو بالانتقال إلى تشيلسي، حيث حاول البلوز ضم اللاعب وقت تولي أنطونيو كونتي المسؤولية.

وبحسب صحيفة “ذا.صن” البريطانية، فإن يوفنتوس لا يمانع رحيل اللاعب، حيث حدد 36 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيعه.

ويأتي اهتمام تشيلسي بضم ساندرو (29 عامًا)، على الرغم من محاولات ضم بن تشيلويل من ليستر سيتي، لكنهم فوجئوا بالسعر المطلوب لبيعه، والذي وصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن مسؤولي يوفنتوس يأملون في جمع حوالي 180 مليون جنيه إسترليني، من مبيعات اللاعبين لتمويل ميزانية الانتقالات الصيفية للمدرب الجديد أندريا بيرلو، وقد يكون ساندرو أحد الضحايا.

وسبق أن أتم يوفنتوس اتفاقه مع برشلونة على رحيل ميراليم بيانيتش، في الوقت الذي ارتبط فيه اسم بليز ماتويدي إلى إنتر ميامي.

في الوقت ذاته، تردد أن الثنائي جونزالو هيجواين وسامي خضيرة قد يرحل عن يوفنتوس هذا الصيف، حيث يتاقضيان راتبًا يصل إلى 12.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

كما تدرس إدارة يوفنتوس أيضًا الحصول على حوالي 35 مليون جنيه إسترليني من بيع دوجلاس كوستا، و27 مليون جنيه إسترليني من بيع فيديريكو بيرنارديسكي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.