الرجاء البيضاوي يفوز على حسنية أكادير في الجولة لـ21 بالدوري المغربي

11 أغسطس 2020
الرجاء البيضاوي يفوز على حسنية أكادير في الجولة لـ21 بالدوري المغربي 24

اقتنص الرجاء البيضاوي فوزا ثمينا من ملعب مضيفه حسنية أكادير بنتيجة (2 ـ 0)، اليوم الثلاثاء، بملعب أدرار في الجولة لـ21 بالدوري المغربي.

وسجل هدفي الرجاء سفيان رحيمي وحميد أحداد في الدقيقتين 3 و47، ليعود الفريق بانتصار غالٍ من عقر دار حسنية أكادير.

واستعاد الرجاء صدارة الدوري من غريمه الوداد بفارق نقطتين، بعدما رفع رصيد إلى 42 نقطة، لتتواصل لعبة الكراسي الموسيقية بين الفريقين، بينما تجمد رصيد أكادير عند 21 نقطة في المركز 14.

الشوط الأول

وبدأت المباراة بإيقاع مرتفع بفرصة أولى لكريم بركاوي نجم حسنية أكادير الذي انغرد بالحارس أنس الزنيتي، لكنه أضاع الفرصة، وفي للدقيقة  الثالثة يتمكن الرجاء من تسجيل الهدف لأول، حيث مرر متولي من ركلة حرة لرحيمي، الذي توغل في مربع العملييات وسدد من الزاوية المغلقة، الكرة  تخدع الحارس لحواصلي قبل أن تدخل المرمى.

وحاول حسنية أكادير الرد على هذا الهدف، من ركلة حرة للمهدي أوبيلا، لكن الحارس الزنيتي يتدخل بنجاح.

وكان بإمكان الرجاء أن يسجل من عدة محاولات سهلة، أبرزها من أحداد الذي انفرد بالحارس لحواصلي، حيث تدخل الأخير بنجاح، وبدوره لم  يستغل زريدة انفراده بلحواصي وأضاع الفرصة بعد تدخل ناجح للأخير.

وعلي  غرار الشوط لاأول فإن هجوم الرجاء كان ناجعا، عندما تمكن أحداد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة  47، بعد تمريرة من رحيمي.

وأثر هذا الهدف على لاعبي حسنية أكادير، الذين لم يجدوا الحلول من أجل التهديد، بينما اعتمد الرجاء على المرتدات الهجومية، بواسطة رحيمي وأحداد، الذي لم يستغل خطأ الحارس لحوصلي في لتمرير، وتباطأ في التسديد.

واضطر لحواصلي مرة أخرى للتدخل أمام فرصة لأحداد، وأبعد لكرة على طريقة المدافعين بقدمه، واستمرت دقائق الشوط الثاني، دون أن ينجح الفريق الأكاديري في فرض نفسه، وعجز عن التهديد، أمام الأسلوب الجيد الذي لعب به  الرجاء.

وسيطر الرجاء في الدقائق الأخيرة من المباراة،  ولم يستغل المساحات التي كان يتركها الدفاع الأكاديري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.