وكيل دي بروين في السجن ببلجيكا

30 أغسطس 2020
وكيل دي بروين في السجن ببلجيكا 24

بدأ التحقيق مع باتريك دي كوستر وكيل كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب شكوى تقدم بها اللاعب بحسب تقارير واردة من بلجيكا.

وألقي القبض على باتريك دي كوستر يوم الخميس وقضى الليلة في السجن، بينما تجري السلطات تحقيقا، حسبما ورد، بسبب شكوى من دي بروين نفسه.

وتدعي صحيفة «Het Nieuwsblad» أن التحقيق، الذي قاده قاضي التحقيق و’مطارد الاحتيال ‘ميشيل كليز، بدأ في عام 2019 ويتركز حول نزاع مالي.

يقال إن الأمر يتعلق بالأحداث التي وقعت بين عامي 2013 و 2014، عندما كان دي بروين في فولفسبورج في الدوري الألماني.

ويعتقد أن كوستر مثل أمام كليز يوم الجمعة، وأُبلغ بأنه سيُحتجز لمزيد من الاستجواب، وبحسب ما ورد سيمثل أمام قاعة المجلس يوم الأربعاء.

أوضح إريك فان ديزي، المتحدث باسم مكتب المدعي العام، أن دي كوستر مشتبه به في “غسل الأموال والتزوير”، وتجري الدائرة المركزية لمكافحة الفساد التحقيق.

زعمت «Het Nieuwsblad أيضًا أن الباحثين أوضحوا أن المدفوعات المتعلقة بعقد دي بروين مع فولفسبورج تم تمريرها عبر ليختنشتاين، وهي جنة ضريبية سيئة السمعة.

باتريك دي كوستر هو مدير «J&S International Football Management»، وهي شركة تمثل أمثال دي بروين و زينهو جانو و رومان بيزوس وغيرهم.

لقد كان وكيل دي بروين منذ عام 2004، وتوسط في أحدث عقد دولي من ذوي الخبرة.

بعد انتقال دي بروين من فولسبورج إلى مانشستر سيتي في أغسطس 2015، قام دي كوستر – جنبًا إلى جنب مع شريكه التجاري السابق ديدييه فريناي – بجمع 10 في المائة من إجمالي الرسوم البالغة 55 مليون جنيه إسترليني.

وحصل كيفن دي بروين بعد مستواه المميز في الموسم المنتهي 2019/ 2020، مع فريقه مانشستر سيتي، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) عن تتويج اللاعب بجائزة أفضل لاعب في البطولة هذا الموسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.