شريف حجار مدربا جديدا لأولمبي المدية

11 سبتمبر 2020
شريف حجار مدربا جديدا لأولمبي المدية 24

عين التقني شريف حجار، مدربا جديدا لفريق اولمبي المدية، الصاعد الجديد لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، خلفا للمدرب السابق عبد الغاني عوامري ، حسب ما أفاد به الفريق أمس الخميس عبر حسابه الرسمي على فيسوك.

وسبق للمدرب حجار (55 سنة) أن تولى زمام العارضة الفنية لفريق اولمبي المدية، الموسم المنصرم ، قبل أن يرمي المنشفة في شهر فيفري المنصرم.

وأوضح ذات المصدر، أنّ حجار سيشرف على تدريب الفريق، بمساعدة عبد الغاني عوامري، فيما أسندت مهمة تدريب حراس المرمى للهادي عمراني .

وتجدر الإشارة، أنّ فريق اولمبي المدية كان قد تسلم يوم 27 أوت المنصرم درع تتويجه بلقب الرابطة المحترفة الثانية موسم (2019- 2020)، خلال حفل أقيم بمقر الفريق وبحضور أعضاء من المكتب التنفيذي للرابطة المحترفة لكرة القدم ، برئاسة عبد الكريم مدوار.

وكان اولمبي المدية، يتصدر ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الثانية برصيد 42 نقطة، قبل أن يتم توقيف المنافسة يوم 16 مارس المنصرم بسبب تداعيات جائحة كورونا ” كوفيد 19″.

ومعلوم، أنّ الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، كانت قد اعتمدت ترتيب البطولة مثل ما كان عليه عند توقفها، وقررت بذلك صعود أربعة فرق هي اولمبي المدية وسريع غليزان وشبيبة سكيكدة ووداد تلمسان.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.