مدير الكرة بالأهلي المصري : “من الطبيعي أن نبحث عن تدعيم صفوفنا بلاعبين مثل بلايلي”

12 سبتمبر 2020
مدير الكرة بالأهلي المصري : "من الطبيعي أن نبحث عن تدعيم صفوفنا بلاعبين مثل بلايلي" 24

رد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، على أنباء التفاوض مع النجم الجزائري يوسف بلايلي، جناح أيسر الأهلي السعودي.

وقال عبد الحفيظ، عبر برنامج “اللعيب” بقناة “mbc masr”: “من الطبيعي أن ننظر للمستقبل ونبحث عن تدعيم صفوفنا، ولكن هناك توقيت مهم للفريق الأحمر وهو يبحث عن تحقيق البطولات والأرقام القياسية، وبالتالي سيكون هناك أهداف أهم بالنسبة للفريق”.

وأضاف: “الأهلي يعيش موسما رائعا، واقترب من حسم الدوري قبل 8 جولات من النهاية، كما أصبح الأقرب لحصد أكبر عدد من الانتصارات بموسم واحد للدوري”.

وأشار إلى أن الأهلي كلما يقترب من حسم بطولة أو رقم قياسي يتعرض لحملات للتعطيل بشكل كبير.

وأكد أن طاهر محمد طاهر جناح أيسر المقاولون، والذي سينضم للأهلي في الموسم الجديد، لاعب مميز والأهلي تابعه في الموسم الماضي وكانت هناك اتصالات مع مدربه الأسبق علاء نبيل للحديث عن قدراته.

وأوضح أن تألق طاهر، أمر طبيعي، وأمامه مهمة صعبة لإيجاد مكان في التشكيلة الأساسية للأهلي.

وعن تألق ناصر ماهر صانع ألعاب سموحة، قال مدير الكرة، إن الأهلي يتابع جميع المعارين كما أن ناصر تحت أنظار المسؤولين بالقلعة الحمراء؛ من أجل تقييمه بنهاية الموسم وحسم مسألة عودة المعارين، وفقا لرؤية المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

ورحب عبد الحفيظ، بإطلاق اسم مؤمن زكريا على لقب الدوري المصري هذا الموسم، متمنيا أن تسمح الحالة الشخصية لمؤمن بالحضور لمباراة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل، للاحتفال مع زملائه بالتتويج باللقب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.