بمشاركة عطال وديلور .. مونبيلييه يفوز على نادي نيس بثلاثية

13 سبتمبر 2020
بمشاركة عطال وديلور .. مونبيلييه يفوز على نادي نيس بثلاثية 24

عاد اللاعب الدولي الجزائري، يوسف عطال، مدافع نادي نيس الفرنسي الي اجواء المنافسة هذا السبت، بمناسبة الخسارة امام مونبيلييه 3-1، برسم الجولة الثالثة من بطولة فرنسا للرابطة الاولي في كرة القدم.

وبعد غياب طويل يعود الي شهر ديسمبر الفارط بسبب الاصابة، عاد المدافع الجزائري ليشارك كأساسي في اللقاء وأدى ما عليه  قبل ان يعوض في الدقيقة 89.

من جهته، تألق مواطنه اندي ديلور مهاجم مونبيلييه العائد هو الاخر الي المنافسة بعد تعافيه من وباء كورونا، حيث ساهم بقسط كبير في الفوز العريض لفريقه على نيس من خلال تقديمه لتمريرتين حاسمتين قبل ان يستبدل هو الاخر في اللحظات الاخيرة من المواجهة.

جدير بالذكر، ان عطال البالغ من العمر 24 سنة تعرض لإصابة خطيره في الركبة خلال مباراة فريقه امام ماتز في 7 ديسمبر 2019. وقد سجل عودته الي اجواء المنافسة في جويلية الماضي بمناسبة التحضيرات للموسم الجديد لكنه اصيب من جديد وركن للراحة منذ نهاية شهر اوت.

ورغم هذه الخسارة الثقيلة امام مونبيلييه وهي الاولي هذا الموسم بعد انتصارين امام كل من لانس 2-1، وستراسبورغ  2-0، يحافظ نادي نيس مؤقتا على صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط في انتظار استكمال بقية اللقاءات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.