الدوري الإنجليزي : إيفرتون⁩ يفوز على مضيفه ⁧توتنهام⁩ بهدف دون رد

الدوري الإنجليزي : إيفرتون⁩ يفوز على مضيفه ⁧توتنهام⁩ بهدف دون رد 1

استهل توتنهام هوتسبير موسمه الجديد في البريميرليج، بالخسارة على ملعبه أمام إيفرتون بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف إيفرتون الوحيد دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة (55).

Image

الشوط الأول

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة لصالح توتنهام، بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء عبر سون أمسك بها بيكفورد.

وأهدر إيفرتون فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة (16)، بعدما أخطأ ديفيز في إعادة الكرة من وسط الملعب إلى الخلف، ليفتكها ريتشارلسون من أمام ألديرفيرلد وينفرد بلوريس، وينجح في مراوغة الحارس الفرنسي قبل أن يسدد بغرابة بجوار القائم، أمام المرمى الخالي من حارسه.

ورد عليه سون بعدها بدقيقة بعرضية من على حدود منطقة الجزاء، مرت من أمام كين، وكادت أن تغالط بيكفورد، إلا أنها مرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة (33)، وذلك من هجمة مرتدة سريعة قادها سون، وأنهاها بتمريرة لديلي داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة قوية تألق بيكفورد في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وظهر خاميس صفقة إيفرتون الجديدة في الدقيقة (37)، بتسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وعاد بيكفورد للتألق من جديد في الدقيقة (42)، بعدما تبادل كين ودوهيرتي الكرة بصورة مميزة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة أرضية تألق الحارس الإنجليزي في التصدي لها.

وسدد بعدها ريتشارلسون كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (43)، أمسك بها لوريس بسهولة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

Image

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام بنزول سيسوكو على حساب ديلي ألي.

وسعى إيفرتون للمباغتة مبكرًا بعرضية من خاميس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (52)، ارتقى لها ريتشارلسون مسددًا رأسية ضعيفة مرت إلى جوار القائم.

وافتتح إيفرتون التسجيل في الدقيقة (55)، بعدما أرسل دين عرضية من مخالفة، من على الجانب الأيسر، ارتقى لها ليوين مسددًا رأسية متقنة سكنت شباك لوريس.

ودفع مورينيو بورقته الثانية في الدقيقة (60)، بحثًا عن التدارك، بنزول بيرجوين على حساب وينكس.

وبعد فترة من الهدوء، ظهر توتنهام للمرة الأولى في الشوط الثاني بارتقاء مورا لعرضية ديفيز مسددًا رأسية ذهبت سهلة في يد بيكفورد في الدقيقة (69)، رد عليها ريتشارلسون بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل ريتشارلسون شن الغارات الواحدة تلو الأخرى على مرمى السبيرز، بتسديدة أخرى قوية من داخل منطقة الجزاء هذه المرة في الدقيقة (73)، لتمر من جديد إلى جوار القائم.

ولم يظهر توتنهام رد الفعل المتوقع لادراك التعادل، بل كان إيفرتون هو الطرف صاحب المحاولات المتكررة، وكانت هذه المرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر كولمان ذهبت في أحضان لوريس.

وأجرى مورينيو التبديل الثالث في الدقيقة (76)، بنزول ندومبلي على حساب دوهيرتي، وفي الدقيقة 81 أرسل ديفيز عرضية ارتقى لها كين مسددًا رأسية ضعيفة أمسك بها بيكفورد بسهولة.

وحاول ليوين إطلاق رصاصة الرحمة على السبيرز بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (84)، إلا أن لوريس نجح في التصدي لها، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي اللقاء بفوز إيفرتون بهدف دون رد.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.