بونجاح هداف ويقود السد لتعادل مثير مع العين ب 3-3

16 سبتمبر 2020
بونجاح هداف ويقود السد لتعادل مثير مع العين ب 3-3 24

تعادل السد مع العين بنتيجة (3/3)، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب جاسم بن حمد، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

سجل أهداف السد، كل من أكرم عفيف وسانتي كازورلا وبغداد بونجاح في الدقائق 35 و55 و60.

وسجل للعين لابا كودجو وإسلام خان وخوخي بوعلام “بالخطأ في مرماه” بالدقائق 5 و38 و67.

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده الى 5 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الرابعة، بينما العين حصل على أول نقطة له ليقبع في ذيل الترتيب.

شوط مثير

قدم الفريقان عرضا مثيرا وقويا حيث سعى كل فريق من البداية لتحقيق الانتصار، حيث كان السد الأكثر سيطرة على الكرة والعين الأكثر خطورة على المرمى من خلال هجماته الواعدة.

لم تكن هناك أي فترات لجس النبض، حيث هاجم السد من البداية بحثا عن التقدم، واعتمد العين على الهجوم المرتد السريع، مستغلا سرعة ويلسون من الجانب الأيمن وتحركات رأس الحربة النشيط لابا كودجو.

ولم تمض أكثر من 5 دقائق، حتى أعلن العين عن تقدمه بالهدف الأول وجاء عن طريق المهاجم التوجولي الذي أحسن استقبال تمريرة ويسلون العرضية وسددها مباشرة على يمين الحارس مسجلا هدف السبق للبنفسجي.

وهاجم السد بشدة بحثا عن التعادل وانتظر إلى الدقيقة 35، حتى نجح لاعبه أكرم عفيف في التعادل بنفس طريقة كودجو لاعب العين، عندما استقبل تمريرة حسن الهيدوس من الجهة اليمنى ولعبها صاروخية في المرمى السداوي.

وبعد الهدف بـ3 دقائق نجح العين في التقدم مجددا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب الكازاخستاني إسلام خان، وحاول حارس السد إخراجها الى ركنية ولكن سرعة الكرة جعلتها تدخل المرمى لتشتعل المباراة في الدقائق الباقية من الشوط الذي انتهى بتقدم العين.

الشوط الثاني

وحمل الشوط الثاني إثارة كبيرة من جانب لاعبي الفريقين فلم ينتظر السد كثيرا حتى سجل هدف التعادل في الدقيقة 55 عن طريق سانتي كازورلا عندما مرر له بغداد بونجاح الكرة أمام منطقة الجزاء، فسددها سانتي على يمين الحارس خالد عيسى.

وواصل السد ضغطه الهجومي، بحثا عن التقدم ونجح في ذلك بالدقيقة 60 عن طريق الدولي الجزائري بغداد بونجاح، عندما استقبل تمريرة نام تاي هي وحولها في المرمى لتصبح النتيجة (3-2) للسد.

وشعر فريق العين بخطورة الموقف وهاجم وكاد أن يتعادل في الدقيقة 65 عندما سدد له كودجو كرة اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى السد.

ونجح العين في إدراك التعادل في الدقيقة 67، بهدف ذاتي سجله خوخي بوعلام برأسه في مرمى من ضربة حرة لعبها بندر الأحبابي.

وحاول كل فريق أن ينتزع الانتصار في الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بتعادل عادل للفريقين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.