المنتخب الوطني : بلماضي يبعد بلايلي وبلعمري عن التربص المقبل

16 سبتمبر 2020
المنتخب الوطني : بلماضي يبعد بلايلي وبلعمري عن التربص المقبل 24

يستعد المنتخب الوطني شهر أكتوبر المقبل، لخوض أول تربص تحضيري، بعد فترة توقف عن النشاط دامت قرابة العام، وتحديدا منذ مواجهة بوتسوانا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى «كان» الكاميرون، التي جرت شهر نوفمبر الماضي، قبل أن تلغي الأزمة الصحية البرنامج، الذي كان مسطرا في شهر مارس والأشهر الموالية.
ويشكل المعسكر الإعدادي المقبل، لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي مرحلة مهمة، قبل بداية التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، ولو أن هناك بعض الأزمات تلاحق التشكيلة الوطنية في الفترة الحالية، لعّل أبرزها الوضعية الصعبة لبعض العناصر، خاصة وأن عددا من النجوم الوطنية، لم تحسم بعد وجهتها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويعيش عدد من لاعبي الخضر حالة من الترقب والبداية بالثنائي يوسف بلايلي وجمال بلعمري، حيث رفضا مواصلة اللعب مع نادييهما الأهلي والشباب السعوديين، مفضلين البحث عن تجارب أخرى، إذ تم ربط اسم المدافع الصلب بلعمري بالهلال والنصر والاتحاد بالسعودية، والغرافة والدحيل بقطر، في حين يتواجد بلايلي على رادار الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.
وأكدت مصادرنا بأن بلماضي، قد أبعد بلايلي وبلعمري عن التربص المقبل، في ظل تصرفهما وقلة احترافيتهما، ولو أن والد يوسف بلايلي، قد ربط تأخر عودة بلايلي إلى السعودية، بمعاناة ابنه من فيروس كورونا.

وبالإضافة إلى الثنائي بلايلي وبلعمري، لم يحسم رشيد غزال وإسلام سليماني وسعيد بن رحمة وآدم وناس، مستقبلهم وهوية الفرق التي سيدافعون عن ألوانها في الموسم الجديد، ولذلك من المتوقع أن يتم إعفاء البعض منهم من التربص المقبل، من أجل السماح لهم بإتمام إجراءات تغيير الأجواء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.