الجزائري كريم عريبي ينضم الى نادي نيم الفرنسي

الجزائري كريم عريبي ينضم الى نادي نيم الفرنسي 1

حسم نادي نيم الفرنسي صفقة التعاقد مع المهاجم الجزائري كريم عريبي، هداف النجم الساحلي التونسي، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية فرنسية. وتألق صاحب الـ26 عاما بشكل خاص مع الفريق الساحلي خلال الموسم الحالي، مما جعله محل متابعة من قبل عدد من الأندية الفرنسية طوال الأشهر الأخيرة.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” المتخصص في أخبار الانتقالات عن حصول اتفاق رسمي بين إدارتي نيم والنجم الساحلي، يقضي بانتقال عريبي للفريق الفرنسي انطلاقا من الميركاتو الصيفي الحالي، ولم تكن مهمة نادي نيم الفرنسي سهلة للفوز بخدمات النجم الجزائري كريم عريبي، وذلك بسبب الاختلافات التي حصلت مع مسؤولي النجم بخصوص قيمة الصفقة.

وتمسك نادي الجنوب الفرنسي بدفع 600 ألف أورو فقط لضم المهاجم الجزائري، في حين طالب النادي التونسي بمبلغ مليون أورو، وتم الاتفاق في نهاية المطاف على حل وسط يقضي بحصول النجم على مبلغ 800 ألف أورو من عملية بيع كريم عريبي. وينتظر أن يوقع اللاعب الجزائري عقود انتقاله لنيم، بداية الأسبوع المقبل، وتحديدا بعد حصوله على التأشيرة التي ستسمح له بالسفر إلى فرنسا.

وشهد أداء ابن الرغاية نقلة نوعية منذ انضمامه للنجم الساحلي في عام 2019 قادما من دفاع تاجنانت، ولعب دورا كبيرا في فوز الفريق بلقب البطولة العربية التي حملت اسم كأس زايد للأندية الأبطال في نسختها الماضية، حيث سجل هدفا مهما في المباراة النهائية أمام الهلال السعودي، كما تألق عريبي خلال النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا بتسجيله 10 أهداف خلال 10 مباريات لعبها، قبل خروج فريقه من ربع النهائي. ومنذ انتقاله للنجم الساحلي، شارك عريبي في 47 مباراة أسهم فيها في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وكان الناخب الوطني، جمال بلماضي، قرر منح الفرصة لعريبي مع “محاربي الصحراء” بشكل مفاجئ قبل 6 أشهر من الآن، حيث استدعاه للمشاركة في مباراتي زيمبابوي، اللتين كان من المقرر أن تلعبا يومي 26 و29 مارس الماضيين، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، لكن فيروس كورونا، الذي شهد انتشارا كبيرا في جميع أرجاء العالم منذ بداية السنة، تسبب في إرجاء المواجهتين، حيث قررت الكاف تأجيل جميع مسابقاتها لتواريخ لاحقة.

ويشكل عريبي إلى جانب أسامة درفلو مهاجم نادي فيتيسه أرنهيم الهولندي الثنائي الذي يعول عليه جمال بلماضي، لتعويض النجم إسلام سليماني الذي تبدو حظوظه ضعيفة للمشاركة في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني بسبب عدم حسمه لمسألة وجهته الاحترافية الجديدة

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 2

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 3

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 4

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 5

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 6

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 7

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.