رسميا إقامة التربص التحضيري القادم للمنتخب الوطني بهولندا

21 سبتمبر 2020
رسميا إقامة التربص التحضيري القادم للمنتخب الوطني بهولندا 24

تأكد رسميا إقامة التربص التحضيري القادم للمنتخب الوطني بهولندا، بعد أن رفضت دول النمسا وفرنسا وسويسرا استقبال رفاق القائد رياض محرز لأسباب أمنية، وأخرى متعلقة بتداعيات فيروس كورونا، الذي عاود الانتشار بقوة في دول أوروبا في الأسابيع الأخيرة.
وأصر الناخب الوطني جمال بلماضي، على برمجة المعسكر الإعدادي المقرر شهر أكتوبر بإحدى الدول الأوروبية، من أجل السماح بتجميع كافة اللاعبين، خاصة وأن جُلهم ينشطون بالقارة العجوز، كما أن فتح المجال الجوي بين دول الخليج وأوروبا سيسمح للاعبي قطر والسعودية، بالانضمام إلى الكتيبة الوطنية، ونعني بالذكر بونجاح وبراهيمي وبن يطو وبلعمري ومبولحي وتاهرات.
هذا، وقطع الأمين العام للاتحاد الكاميروني صبيحة أمس، الشك باليقين، بعد أن أكد برمجة مباراة ودية بين منتخب بلده والخضر بهولندا الشهر، حتى وإن كان لم يكشف عن موعدها والملعب الذي سيحتضنها.
وقال بنجامين ديديي في حوار خص به إذاعة الجزائر الدولية، أن «الأسود غير المروضة»، ستكون على موعد للتباري مع أبطال إفريقيا، في اختبار وصفه بالمهم بالنسبة لمنتخب بلاده، الذي يحضر هو الآخر لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون والتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.
وبناء على المعطيات الموجودة، ستلعب المباراة الودية أمام الكاميرون بنسبة كبيرة جدا بتاريخ 13 أكتوبر، على اعتبار أن رفاق النجم باساغوغ، على موعد للتباري مع منتخب اليابان بتاريخ التاسع من نفس الشهر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.