بوعلام مصمودي يجدد عقده مع مولودية وهران لموسمين

بوعلام مصمودي يجدد عقده مع مولودية وهران لموسمين 1

مدد المدافع بوعلام مصمودي رسميا عقده مع مولودية وهران إلى غاية جوان 2022 حسب ما أعلن عنه النادي الناشط في الرابطة الأولى المحترفة.

وكشف النادي الوهراني على موقعه الرسمي يوم الثلاثاء أن الإدارة بقيادة الرئيس الطيب محياوي تمكنت من التوصل إلى أرضية إتفاق مع مصمودي الذي لم يتردد على مواصلة المغامرة مع المولودية بتجديد عقده لموسمين إضافيين، ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة مصمودي رفقة الرئيس محياوي لحظة توقيع العقد وأرفقتها بعباراة “بوعلام مصمودي باق في مولودية وهران”.

من جانب أخر، تمكن فريق مولودية وهران أيضا من ضم مدافع اتحاد الجزائر هشام بلقروي، الذي وقع على عقد لمدة عامين مع المولودية. وذكر النادي الوهراني في بيان عبر صفحته الرسمية أن المدافع المخضرم، انضم رسميا لصفوف “الحمراوة”، في صفقة انتقال حر، بعد أيام من إنهاء ارتباطه بالنادي العاصمي.

وانظم بلقروي إلى صفوف اتحاد الجزائر، الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر قادما من نادي الرائد السعودي، لكنه عجز عن حجز مكانة في التشكيلة الأساسية، وإقناع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب النادي.

كما تقترب إدارة مولودية وهران من التعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري لاندري هوسو، بطلب من المدرب الجديد، الفرنسي برنار كازوني، الذي يريد هذا اللاعب في صفوف تشكيلته تحسبا للموسم المقبل، حيث أعجب كثيرا بإمكانيات الشاب البالغ من العمر 19 عاما.

ويحمل لاندري هوسو حاليا ألوان نادي أسي أبنغورو، الناشط في القسم الأول بالبطولة الإيفوارية، حيث تم ترشيحه الموسم الفارط بين خمسة لاعبين لنيل لقب أفضل لاعب في كوت ديفوار.

وتمكن الرئيس الجديد لمولودية وهران، الطيب محياوي، لحد الآن من التعاقد مع ثمانية لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بكل من نقاش ودرارجة من مولودية الجزائر وخطاب من وداد بوفاريك وصيام من جمعية عين مليلة وليمان من شباب قسنطينة وبن علي من أولمبي المدية ونعماني من الفتح السعودي وبورزوق من اتحاد بسكرة.

بالمقابل، غادر المولودية اللاعبون شويطر وناجي وسباح نحو نصر حسين داي، فيما التحق عبد الحفيظ بمولودية الجزائر، بينما لم يحسم اللاعب بن جلول، الذي فسخ عقده مع “الحمراوة” منذ يومين، مستقبله بعد.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.