المنتخب الجزائري : كريم عريبي و بن طالب ضمن القائمة الموسعة لبلماضي

المنتخب الجزائري : كريم عريبي و بن طالب ضمن القائمة الموسعة لبلماضي 1

وجه مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، الدعوة لكل من وسط ميدان نادي شالك، نبيل بن طالب، ومهاجم النجم الساحلى الذي يقترب من نيم الفرنسي ، كريم لعريبي، ضمن القائمة الموسعة التي وضعها تحسبا للمباراتين الوديتين المحتملتين أكتوبر المقبل في أوروبا، حسب ما علمه “موقع الخضرة” من مصدر مطلع.

وشرعت الاتحادية الجزائرية، هذا الاسبوع، في إرسال الدعوات للاعبين المعنيين بالتربص المقبل ل”الخضر”، المتزامن مع تواريخ الفيفا من 5 الى 13 أكتوبر، حسب ما تمليه القوانين.

كما وجه الناخب الوطني ايضا الدعوة لكل من أسامة درفلو مهاجم فيتيس أرنهيم و زين الدين فرحات نجم نادي نيم الفرنسي ووسط ميدان نادي بارادو، آدم زرقان، ومدافع مولودية الجزائر، نبيل لعمارة

والرباعي الجزائري الناشط في الترجي الرياضي التونسي وهم: عبد القادر بدران، الياس شتي، محمد امين توغاي وعبد الرحمن مزيان، حسب ما كشف عنه نادي “باب السويقة”  الاثنين على صفحته الرسمية على “فايسبوك”.

وحسب ذات المصدر، ف”لم يتم ترسيم أي شيء” الى غاية اليوم، في الوقت الذي كان فيه الأمين العام للاتحاد الكاميروني، بن يامين ديديي بانلوك، قد كشف السبت الفارط عن تنظيم مباراة ودية أمام الجزائر بهولندا، غير أن السلطات الهولندية لم تمنح بعد الضوء الأخضر لإجراء هذه المقابلة على اراضيها.

كما يشكل بلدان آخران خيارا إضافيا لخوض مباراتين وديتين على ارضيهما، ويتعلق الأمر بكل من تركيا والبرتغال.

وتفسر صعوبة تنظيم اللقاءات الودية بأوروبا بالإجراءات الصحية الصارمة التي تفرضها بعض الدول للحد من تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19). ويلح بلماضي على مواجهة منتخبين “من العيار الثقيل” وديا، لمعرفة مستوى اللاعبين بعد عدة أشهر من التوقف بسبب كوفيد-19.

وتواجه النخبة الوطنية، المتوقفة عن اللعب منذ نوفمبر 2019، منتخب زيمبابوي ضمن الجولتين الثالثة المقررة يوم 12 نوفمبر داخل الديار، والرابعة يوم 17 من نفس الشهر بهراري، في إطار التصفيات المؤهلة إلى “كان-2021” المؤجلة الى 2022.وفي إطار الدفاع عن لقبه كبطل افريقيا، سجل الفريق الجزائري بداية موفقة بتحقيق فوزين أمام زامبيا (5-0) بالبليدة وبوتسوانا (1-0) بغابورون.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 - 3 RSA 6

27 مارس 2024 - 02:40

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 – 3 RSA

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3) 7

27 مارس 2024 - 02:27

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3)

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.