كورونا تتسبب في اجراء تربص المنتخب الوطني في ثلاث دول اوروبية

28 سبتمبر 2020
كورونا تتسبب في اجراء تربص المنتخب الوطني في ثلاث دول اوروبية 24

برمجت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تربص أكتوبر المقبل في ثلاث دول اوروبية، عملية تجميع اللاعبين بفرنسا، بناء على تذاكر السفر التي وصلت إلى العناصر المعنية بهذا الموعد، قبل التنقل بعد ذلك، إلى النمسا لمواجهة منتخب نيجيريا وديا يوم 9 أكتوبر المقبل، ثم التنقل مجددا إلى هولندا لملاقاة منتخب المكسيك يوم 13 من ذات الشهر.

مسؤولي الفاف قرروا توفير طائرة خاصة، لنقل اللاعبين من فرنسا إلى النمسا، خاصة في ظل الوضع الصحي الذي تعرفه فرنسا من خلال ارتفاع عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا، إلى جانب الاحتياطات الواجب، اتخاذها لحماية رفقاء محرز من هذا الفيروس .

ورغم أن السفر مبرمج على متن طائرة خاصة، إلا أن المشكلة البدنية تعتبر أكبر عائق، بالنظر لكون الناخب الوطني يراهن كثيرا على المواجهتين الوديتين، من أجل مواصلة النتائج جيدة، والمحافظة على سجل الخضر خال من الهزائم لحوالي سنتين، حيث تعود أول وآخر هزيمة للخضر أمام منتخب البنين تحت قيادة بلماضي، إلى شهر أكتوبر 2018 لحساب تصفيات كان مصر، التي توج بها المنتخب الوطني بعد ذلك.
جدير بالذكر، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، لم يكشف بعد عن القائمة النهائية المعنية بهذا التربص، حيث فضل تحضير قائمة موسعة تضم أزيد من 35 لاعبا، بالنظر إلى الظرف الراهن الذي يعيشه العالم ككل بفعل انتشار وباء كورونا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.