أشرف حكيمي هداف في فوز إنتر ميلان على مضيفه بينفينتو بخماسية

30 سبتمبر 2020

حقق إنتر ميلان، فوزًا عريضًا على مضيفه بينفينتو، بنتيجة (5-2)، على ملعب سانتا كولومبا، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بالدوري الإيطالي.

خماسية إنتر حملت توقيع لوكاكو (1 و28)، روبيرتو جاليارديني (25)، أشرف حكيمي (42) ولاوتارو مارتينيز (71)، فيما سجل جيانلوكا كابراري هدفي بينفينتو في الدقيقتين 34 و76.

وبهذا الفوز، رفع النيراتزوري رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد بينفينتو عند 3 نقاط بالمركز الـ 12.

إنتر دخل اللقاء سريعًا، وفي الدقيقة الأولى، أحرز لوكاكو الهدف الأول، بعد تمريرة طولية من كولاروف إلى حكيمي، الذي مررها إلى سانشيز، وأعادها إليه الأخير بدوره، ليتوغل المغربي ويمرر كرة داخل المنطقة إلى لوكاكو الذي سددها مباشرة في المرمى.

وأضاف جاليارديني الهدف الثاني بالدقيقة 25، بعد عرضية من حكيمي وصلت إلى يونج في الجهة اليسرى، ليمررها الأخير مباشرة إلى جاليارديني الذي سدد الكرة بيسراه في الشباك.

وفي الدقيقة 28، ضاعف لوكاكو النتيجة بهدف ثالث، بعد خطأ من حارس بينفينتو في التمرير، ليستلم جاليارديني الكرة ويمررها إلى لوكاكو الذي وجد نفسه منفردًا بالمرمى وسط غياب دفاعي، ليسدد الكرة داخل الشباك.

وقلص كابراري النتيجة لبينفينتو في الدقيقة 34، بعد خطأ فادح في التمرير من سينسي والحارس هاندانوفيتش، ليستلم كابراري الكرة خارج المنطقة ويسدد على يمين الحارس في الشباك.

وتمكن أشرف حكيمي من إضافة الهدف الرابع لإنتر في الدقيقة 42، بعد عرضية من يونج، مرت من بين أقدام لوكاكو، لتجد حكيمي الذي تقدم أمام المدافع، ووضع الكرة داخل الشباك بنجاح.

وكاد أرتورو فيدال أن يسجل هدفه الأول، بعد عرضية من الجهة اليسرى، سددها أرتورو بالرأس بجوار القائم الأيسر لبينفينتو، قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد بينفينتو أن يقلص النتيجة، بعد تمريرة كابراري الذي ضرب بها دفاع إنتر، لتصل إلى مونيتشي، ليتوغل في الناحية اليمنى ويسدد كرة قوية ترتطم بالقائم الأيمن لهاندانوفيتش.

وأنقذ هاندانوفيتش مرماه من فرصة هدف محقق لأصحاب الأرض، ففي الدقيقة 64، حصل ليتيزيا على الكرة في الجهة اليمنى، ليطلق صاروخية تعامل معها الحارس بنجاح.

وعاد جاليارديني بتسديدة جديدة، كاد أن يزيد بها الغلة التهديفية، بعدما منحه بيريسيتش، تمريرة جيدة سددها روبيرتو بقوة، لترتطم بالعارضة.

ونجح البديل لاوتارو مارتينيز في تسجيل خامس أهداف إنتر في الدقيقة 72، بعد تمريرة من سانشيز، استلمها لاوتارو على حدود المنطقة، وأطلق تسديدة قوية في الشباك.

وفي لدقيقة 76، سجل كابراري من جديد لبينفينتو، بعد تمريرة من لابادولا، مرت من أمام الجميع بمنطقة الجزاء، لتجد كابراري الذي سدد الكرة في الشباك بكل سهولة.

وأهدر بيريسيتش أغرب فرص اللقاء، بعد تمريرة على طبق من ذهب، من حكيمي إلى إيفان الذي كان خاليًا تمامًا من الرقابة وأمام المرمى، ليسدد الكرة بجوار القائم.

وأهدر لابادولا مهاجم بينفينتو، فرصة ذهبية في الدقيقة 84، بعدما انفرد وسدد الكرة برعونة، ليبعدها هاندانوفيتش عن مرماه ببراعة.

وكاد إريكسن أن يعبر عن نفسه في اللقاء، بعدما سدد من خارج المنطقة، كرة ارتطمت بمدافع بينفينتو وتذهب لترتطم بالعارضة وتخرج لركنية، لتنتهي المباراة بفوز إنتر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.