ريال مدريد يفوز أمام بلد الوليد في الجولة الرابعة من الليجا

30 سبتمبر 2020
ريال مدريد يفوز أمام بلد الوليد في الجولة الرابعة من الليجا 24

حقق ريال مدريد، الانتصار بهدف دون رد، خلال مواجهة بلد الوليد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

وسجل هدف المباراة الوحيد، فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 65.

وبهذا الانتصار، قفز ريال مدريد للمركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند نقطتين في المركز الـ 18.

ودخل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، المباراة بتغييرات مفاجئة، أبرزها اعتماده على الظهيرين أودريوزولا ومارسيلو بدلًا من كارفاخال وميندي، وترك أوديجارد على مقاعد البدلاء ودفع بإيسكو.

أول تهديد في المباراة، جاء عبر ويسمان مهاجم بلد الوليد، الذي استقبل عرضية من الجانب الأيمن، وسدد كرة لم تكن قوية بالشكل الكافي، تصدى لها الحارس كورتوا بسهولة في الدقيقة السادسة.

وحاول فيدي فالفيردي افتتاح التسجيل للملكي، بتسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 10، تألق خيمينيز حارس بلد الوليد في التصدي لها وحولها لركلة ركنية.

وأضاع لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، فرصة تسجيل الهدف الأول، حيث تلقى عرضية من زميله فالفيردي في منطقة الجزاء، وسدد بجانب القائم الأيمن لبلد الوليد في الدقيقة 17.

ومرر لوكا مودريتش، كرة في منطقة الجزاء لزميله يوفيتش الذي سدد الكرة في الشباك الخارجية لمرمى الحارس خيمينيز في الدقيقة 35.

وهدد والدو لاعب بلد الوليد، مرمى ريال مدريد، بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن للحارس كورتوا في الدقيقة 42.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد ريال مدريد أن يتقدم بفرصة مزدوجة برأسية من يوفيتش، تصدى لها الحارس خيمينيز، لترتد أمام كاسيميرو الذي سدد في العارضة في الدقيقة 48.

وقرر زيدان، الدفع بـ 3 تبديلات دفعة واحدة، وهم كارفاخال وأسينسيو وفينيسيوس جونيور بدلًا من أودريوزولا وإيسكو ويوفيتش.

ونجح البديل فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 66، حيث استغل تمريرة بالخطأ من دفاع بلد الوليد، وسدد على يسار الحارس خيمينيز.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لتسديدة قوية من كارنيرو لاعب بلد الوليد في الدقيقة 68.

وحاول سيرجيو راموس مضاعفة النتيجة، بتسديدة رأسية قوية، تألق الحارس خيمينيز في التصدي لها في الدقيقة 78.

واستغل مودريتش خطأ مشترك بين الحارس خيمينيز ودفاع بلد الوليد، وقطع الكرة في منطقة الجزاء، وأرسل تصويبة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر في الدقيقة 81.

ونجح لاعبو ريال مدريد في الحفاظ على التقدم في النتيجة، أمام المحاولات المتواضعة من لاعبي بلد الوليد في العودة بالنتيجة، ليواصل الميرنجي تحقيق الانتصارات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.