راتب سانشو وراء فشل انتقاله لمانشستر يونايتد

6 أكتوبر 2020
راتب سانشو وراء فشل انتقاله لمانشستر يونايتد 24

لم يستطع مانشستر يونايتد الظفر بتوقيع الإنجليزي جادون سانشو، مهاجم بوروسيا دورتموند، للعام الثاني على التوالي، رغم كونه الهدف الرئيسي له في سوق الانتقالات.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن بعض التقارير، عرض المان يونايتد على سانشو الحصول على راتب أقل مما يتقاضاه مع أسود الفيستيفال، من أجل التعاقد معه.

ورأت إدارة المان يونايتد أن صفقة سانشو ستكلفها حوالي 227 مليون إسترليني، إذ طالب دورتموند بالحصول على 108 ملايين إسترليني، فضلًا عن راتب اللاعب الذي سيتكبده على مدار سنوات.
وأفاد التقرير بأن النادي الإنجليزي حاول الحفاظ على هيكل الأجور، مما دفعه لعرض راتب أقل مما يحصل عليه سانشو في دورتموند، قبل أن يتطابق العرض الثاني في أغسطس/آب الماضي، مع راتبه المُعدل بعد تجديد عقده مع أسود الفيستيفال، مع زيادة هامشية حسب الأداء.

ولم يحظ عرضا اليونايتد بقبول الدولي الإنجليزي، حيث طالب بالحصول على 250 ألف إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يتقاضاه الفرنسي بول بوجبا.

رغم ذلك، رفع اليونايتد الراتب المعروض في الأسبوع الثاني من سبتمبر/أيلول الماضي، لكن تكلفة الصفقة ظلت حجر عثرة بين الناديين، مما تسبب في فشلها مع نهاية الميركاتو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.