قبل مواجهة نيجيريا غدا ..بن ناصر ينضم لتدريبات “الخضر” في اليوم الثالث

8 أكتوبر 2020
قبل مواجهة نيجيريا غدا ..بن ناصر ينضم لتدريبات "الخضر" في اليوم الثالث 24

يواصل أشبال المدرب جمال بلماضي، تحضيراتهم لليوم الثالث على التوالي تحسبا للمواجهة الودية الأولى أمام مننتخب نيجيريا المقررة يوم غد الجمعة 9 أكتوبر، بوورثيرسي ستاديوم بمدينة كلاغنفورت بالنمسا على الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي، 19:30 بتوقيت الجزائر.

وشهدت الحصة التدريبية التي أجريت يوم الأربعاء بمركز تدريبات “الخضر” على بعد حوالي عشرين كيلومترا من بلدة كلاغنفورت بالنمسا، حضور الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي لقي إستقبال حار من قبل زملائه بعد أن إزادن فراشه بمولود جديد.

وشارك لاعب أسي ميلان الإيطالي، في كامل الحصة التدريبية رفقة زملائه، تحت إشراف المدرب الوطني وطاقمه الفني الذي برمج في نهاية المران مبارياتين تطبيقيتين بمشاركة الحارسين وهاب رايس مبولحي وألكسندر أوكيدجا.

وكشف الإتحاد الجزائري لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي أن زملاء القائد رياض محرز، خضعو صبيحة هذا الخميس إلى

اختبارات الكشف عن فيروس كورونا قبل 24 ساعة عن موعد المباراة الودية أمام نيجيريا تطبيقا للبروتوكول الصحي الذي فرضته الهيئات الصحية.

وأشارت “الفاف” أيضا أن الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة ستجرى هذا الخميس على الساعة 18:45 بتوقيت الجزائر والتي ستعرف مشاركة جميع العناصر، وهذا بعد إكتمل التعداد بالتحق مهاجم نادي السد القطري بغداد بونجاح، الذي كان آخر الملتحقين بتربص “الخضر” بسبب مشاكل في الحصول على التأشيرة، وحسب بيان “الفاف” فإن بونجاح لم يتمكن من اللحاق بالحصة التدريبية التي أجراها أشبال بلماضي يوم الأربعاء.

بدوره التحق رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي زوال اليوم الأربعاء هو الأخر بتربص “الخضر”، حسب ما كشفت عنه “الفاف”.

ويستعد المنتخب الوطني لاستئناف مسيرته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي كان مقررا إقامتها بالكاميرون مطلع العام القادم، ولكن تم تأجيلها إلى جانفي 2022، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.