بلماضي : في المنتخب نعيش كعائلة واللاعبون يعودون إلى التربصات بفخر كبير

8 أكتوبر 2020
بلماضي : في المنتخب نعيش كعائلة واللاعبون يعودون إلى التربصات بفخر كبير 24

اعترف مدرب الخضر جمال بلماضي، بالصعوبات التي وجدها لتعويض غياب المدافع جمال الدين بلعمري، المنضم حديثا إلى نادي ليون الفرنسي، على مستوى محور الدفاع، على الرغم من تواجد لاعبين في صورة ماندي وتاهرات ومديوب وسبانو رحو، ما جعل الناخب الوطني يفكر بجدية في الاستنجاد ببن سبعيني.
وقال بلماضي في هذا الخصوص:» لدينا مشكلة في الدفاع بسبب غياب بلعمري، نحن كمنتخبات شمال إفريقيا نحب التسجيل ونفتقر إلى المدافعين، سنعتمد على تشكيليتين مختلفتين، لكننا لن نغير فلسفة اللعب».
واستهل بلماضي كلامه في هذا الموضوع، عندما قال:» أثق في حلايمية وزفان لم يخيب ثقتي كلما منحته الفرصة، صحيح كنت أتمنى تواجد عطال، لكن كثرة إصاباته أصبحت تقلقني، وحتى اللاعب يعاني نفسيا من هذه الناحية، كما تمنيت من قبل أن يكون انتقال لوصيف إلى نادي أونجي محطة مهمة له ولنا، من أجل تطوير إمكاناته، خاصة وأنني كنت أرى فيه العنصر القادر على تقديم الإضافة للخضر، لكن من سوء الحظ أنه لم يشارك كثيرا، ولم ينجح في فرض نفسه».
وأضاف بلماضي: «زرقان لاعب واعد واختار الجزائر دون تردد رغم امتلاكه 3 جنسيات (جزائرية ومغربية وفرنسية)، هو لاعب شاب تابعته في تحضيراته الصيفية، أرى بأن له مستقبلا كبيرا في فريقه وإن شاء الله في المنتخب، لديه كل الإمكانيات من أجل القيام بمسيرة مميزة، صحيح ترددت كثيرا قبل استدعائه بسبب إصابته، لكنه لعب 25 دقيقة في آخر مباراة، ولقد اختار اللعب للجزائر، بالرغم من أنه يمتلك الجنسية المغربية، الفرنسية لكن الأمر كان غير قابل للنقاش».
وتابع بلماضي:» نواصل التحضيرات بشكل جدي، والبداية بالتفكير في ودية نيجيريا، وسأضع التشكيلة المناسبة، لقد وجهت الدعوة لمهاجم إضافي ويتعلق الأمر بدرفلو، وسنكون بتعداد يضم 25 لاعبا، بعد وصوله، لأنني أحتاج لكل العناصر للعب مباراتين في ظرف قصير».
وتحدث مدرب الخضر عن أسباب توجيه الدعوة لبعض العناصر، حيث قال:» بولحية بدأ الموسم بقوة وأتمنى أن يقدم الإضافة، وحتى بونجاح سوى مشكلة التأشيرة، وهو سعيد للغاية، وأؤكد لكم بأننا في المنتخب نعيش كعائلة واللاعبون يعودون إلى التربصات بفخر كبير».

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.