المنتخب الجزائري يفوز على نيجيريا وديا

9 أكتوبر 2020
المنتخب الجزائري يفوز على نيجيريا وديا 24

حقق المنتخب الجزائري فوزا معنويا مهما، على حساب نظيره النيجيري (1-0)، خلال مباراة اليوم الجمعة بالنمسا، في إطار استعداداتهما لاستئناف التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وتكفل رامي بن سبعيني، بتسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح أبطال أفريقيا، في الدقيقة السادسة.

وفضّل جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، إجراء تغييرات عديدة على مستوى التشكيل الأساسي، حيث أشرك أوكيدجة في حراسة المرمى، وبن سبعيني، وتاهرت، وماندي، وحلايمية في الدفاع، إلى جانب بلقبلة، وعبيد، وبولاية في الوسط، وبن رحمة، ومحرز، ودولور في الهجوم.

واعتمد المدرب النيجيري جيرنوت روهر، على كل من أوكوي في الحراسة، بالوغن، وإيكونغ، وسنوسي، وإيبوهي في الدفاع، واجاي، وإيوبي، وشوكويزي أونيكا، وكالو في الوسط، وأونواتشو في الهجوم.

ودخل منتخب المحاربين المباراة من دون مقدمات، حيت تمكن المدافع رامي بن سبعيني، من تسجيل هدف التقدم بعد مرور 6 دقائق فقط، بتسديدة أرضية، بعد متابعته لكرة مرتدة من الدفاع.
ضغط الجزائريين تواصل، وكاد بن رحمة أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 19، إثر تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات، تصدى لها الحارس النيجيري ببراعة.

وانتظر المنتخب النيجيري إلى غاية الدقيقة 22 لتسجيل أول فرصة في المباراة، بعدما تقدم اللاعب أليكس أيوبي من خط الوسط، وسدد كرة خادعة مرت ببعض مليمترات عن مرمى الخضر.

وفي الدقيقة 36، أطلق ديلور قذيفة صاروخية إثر مخالفة حرة مباشرة، من على بعد 30 مترًا، تصدى لها الحارس النيجيري ببراعة.

في الشوط الثاني، انخفض مستوى اللقاء، وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع سيطرة طفيفة لمنتخب المحاربين، الذي عرف كيف ينهي المواجهة بانتصار معنوي مفيد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.