منتخب إسبانيا يفوز على سويسرا بهدف دون رد

10 أكتوبر 2020
منتخب إسبانيا يفوز على سويسرا بهدف دون رد 24

حقق المنتخب الإسباني، الانتصار بهدف دون رد، على منتخب سويسرا، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسجل هدف المباراة الوحيد ميكيل أوريازابال في الدقيقة 14.

وبهذا الانتصار يرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما يتجمد رصيد سويسرا عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

بداية قوية

بدأت المباراة بتهديد سريع من بينيتو لاعب منتخب سويسرا بتسديدة صاروخية تصدى لها ببراعة حارس إسبانيا، دي خيا في الدقيقة 11.

ونجح ميكيل مورينو في استغلال خطأ قاتل من حارس سويسرا سومير في التمرير، ليرسلها إلى زميله أوريازابال الذي سجل الهدف الافتتاحي للإسبان في الدقيقة 15.

وتألق حارس سويسرا سومير في التصدي لتسديدة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء من أوريازابال مهاجم إسبانيا في الدقيقة 28.

واستمرت سيطرة المنتخب الإسباني على الكرة، أمام التحفظ الذي ساد على أداء سويسرا، دون أي خطورة حقيقية، لينتهي الشوط الأول بتقدم اللاروخا بهدف دون رد.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة 50 أهدر أوريازابال فرصة تسجيل الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا، حيث سدد خيسوس نافاس كرة تصدى لها حارس سويسرا سومير، وترتد أمام أقدام أوريازابال الذي انفرد بالمرمى لكنه فشل في السيطرة على الكرة والتسديد في الشباك الخالية.

وأهدر ميكيل مورينو تسجيل الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 60، حيث تلقى كرة في منطقة الجزاء، وسدد بقوة أعلى مرمى الحارس سومير.

وحاول سيرجيو راموس مدافع وقائد المنتخب الإسباني، بتسديدة تصدى لها الحارس سومير وتحولت إلى الركنية في الدقيقة 68.

هدف أبيض

وسجل شيردان شاكيري هدف التعادل لسويسرا في الدقيقة 73، لكن حكم المباراة ألغاه نظرًا لوجود خطأ في بداية الهدف على فريولر ضد سيرجيو بوسكيتس.

وسيطر المنتخب السويسري على الكرة في الدقائق الأخيرة من المباراة، وحاول تعديل النتيجة، لكنه فشل في كسر شفرة دفاعات الإسبان من أجل تسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز اللاروخا بهدف دون رد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.